اخبار

انطلاق أول معرض Live Drive Xpo لتجربة السيارات .. جربوها قبل ماتشتروها

لأول مرة فى السوق المصرى للسيارات ينطلق ٢٣ سبتمبر الجارى أول معرض سيارات في مصر بفكر مختلف عن كل المعارض السابقة.. معرض لايف درايف اكسبو او LDX يهدف لتسهيل وتبسيط عملية مقارنة وشراء السيارات للمهتمين بشراء سيارة جديدة.

يجمع المعرض الجديد كل الأطراف من ماركات سيارات والبنوك وشركات التأمين في مكان واحد ليتسنى للمشترى تجربة السيارات المهتم بها بنفسه ومقارنتهم واتخاذ القرار المناسب في نفس المكان مع عروض التسهيلات البنكية وخدمات التأمين.

 

معرض

تقام النسخة الأولى من المعرض على ارض مفتوحه داخل ساحة فندق توليب فاميلى بارك بالقاهرة الجديدة والذى يتميز موقعه -امام بوابة ٢٤ لمدينة الرحاب- بسهوله الوصول اليه من طريق السويس او من قلب القاهرة الجديدة وذلك بدءا من الخميس ٢٣ سبتمبر حتى ٢٦ سبتمبر من الساعة ١٢ ظهرا حتى ١٢ ليلا.

ويشارك في المعرض ١٦ ماركة من اكبر واقوى ماركات السيارات بالسوق المصرى

اوبل هيونداى ستروين نيسان بيجو
كيا شيفروليه جاك ام جى رينو
شيرى مازدا هافال سوبارو شنجان
جيتور

 

اما عن تجربة السيارات، فلكل تذكرة الحق في تجربة ثلاثة سيارات داخل المسارات المخصصة للقيادة والمجهزة بوسائل الأمان والراحة لضمان افضل تجربة للزوار.

تباع التذاكر على موقع Ticketsmarche.com ويختار الزائر واحد من أربعة مواعيد في اليوم (من ١٢ – ٣ او ٣ – ٦ او ٦ – ٩ او ٩ – ١٢) وذلك لضمان تمتع الزوار بالوقت الكافى للتجربة والاستفسار عن السيارات المهتمين بها في هدوء دون مزاحمات او استعجال.

تقوم بتنظيم المعرض شركة كت كميونيكيشن، احدى الشركات الرائدة في مجال المعارض والدعاية والاعلان في مصر منذ ٢٠١٠ وذلك بالتعاون مع ولصالح شركة ايكون للدعاية والاعلان، صاحبة الفكرة والمالكة للمعرض.

روابط مهمة:

 مواقع المعرض على الانترنت:

https://m.facebook.com/livedrivexpo/

رابط موقع شراء التذاكر على Ticketsmarche.com:

 https://www.ticketsmarche.com/ldx-live-drive-xpo_se_2278.html

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى