اخباراسعار السيارات

الأن .. بايك X3 بفئتين comfort بسعر 253,000 جنيه و luxury بـ 269,000 جنيه

تقدم بودى جروب الوكيل الحصرى للصانع الصينى الشهير بايك السيارة بايك X3 بمحرك ١٥٠٠ سى سى وذلك بقوة ١١٦ حصان وذلك بناقل حركة أوتوماتيك ٤ سرعات من شركة ايسين اليابانية وتأتى بايك X3 بمجموعة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان تضم  ٢ وسائد هوائية وحساسات خلفية ونظام مراقبه ضغط الاطارات وفتحه سقف وعجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشه ٨ بوصة.

11 مركز خدمة توفر خدمات ما بعد البيع لسيارات بايك وتصل 24 مركزا بنهاية العام

ولا يخفى على أحد أن توفير خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار بأسعار منافسة أهم مقومات نجاح أي توكيل جديد في السوق المصري وهذا ما حرصت عليه بودى جروب ودراسته بشكل شامل منذ عام وحرصت على توفير خدمات ما بعد البيع المتكاملة من خلال ١١ مركز خدمة منتشرة على مستوى الجمهورية ففي القاهرة هناك مراكز خدمة تغطى جسر السويس والمعادى ومدينة نصر وفى الجيزة يوجد مركز خدمة بالمريوطية ومدينة ٦ اكتوبر .. ويوجد مركز خدمة فى الاسكندرية واسيوط والمنصورة والمحلة والغردقة والسويس .

تعتمد بودى جروب تعتمد على خطة استراتيجية في خدمات ما بعد البيع لتصل مراكز الحدمة الى 24 مركز على مستوى الجمهورية بنهاية العام الجارى خاصة وأن بودى جروب تدعم وبقوة انشاء مراكز خدمة  على مستوى الجمهورية فضلا عن توافر قطع الغيار الأصلية بأسعار في متناول المستهلك المصرى.

بودى جروب توفر ضمان 150000  كيلو متر أو ٦ سنوات

 وفي ظل التطور الكبير الذى تشهده سيارات بايك والتعاون المشترك بين الشركة العالمية ووكيلها بودى جروب وحرصه على توفير خدمات ما بعد البيع المتميزة لتحقيق رضاء عملائها تم الاتفاق بين بودى جروب شركة بايك العالمية على إقامة فريق من المهندسين والخبراء لشركة بايك العالمية لمدة 3 سنوات في مصر لتبادل الخبر والقيام بتدريب الكوادر الفنية بمراكز خدمات سيارات بايك حاصة وأن منتجات بايك العالمية تعتمد على الجيل التاسع لتكنولوجيا صناعة السيارات”.

توفر بودى جروب ضمان 150000  كيلو متر أو ٦ سنوات أيهما أقرب مع توافر جميع قطع الغيار بأسعار تنافسية ومناسبه للمستهلك.

وتقدم بودى جروب السيارة بايك X3 بفئتين الفئة الأولى comfort وذلك بسعر 253,000 جنيه وفئة luxury وذلك بسعر 269,000 جنيه.

شبكة الموزعين المعتمدين

لتحقيق مزيد من الانتشار والتوسع على مستوى الجمهورية تعتمد بودى جروب على شبكة متميزة من الموزعين المعتمدين الذين يتمتعون بشهرة كبيرة على مستوى الجمهورية هذا بالإضافة الى فروع بودى جروب المتميزة التي تضم طرازات بايك بألوان مختلفة ومتعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى