اخبار

بروميتيون للإطارات مصر تعلن عن رؤيتها واستراتيجياتها لعام 2023 وتستثمر 30 مليون يورو

أعلنت بروميتيون مصر ،الشركة العالمية الوحيدة التي تُصنع الإطارات ذات الاستخدامات الإنتاجية محليًا في مصر، عن رؤيتها واستراتيجياتها لعام 2023 والتي ستركز على تلبية احتياجات السوق المحلي من الإطارات عالية الجودة التي تعتمد على أحدث التكنولوجيا، حيث تفخر بروميتيون دائمًا بنهجها الذي يركز على رضا العميل.

وخلال اجتماعها السنوي الاستراتيجي بالموزعين وتجار التجزئة، أعلنت الشركة عن استراتيجياتها وخطط عملها للعام القادم .. وتعتزم الشركة استثمار حوالي 30 مليون يورو في التحديث التكنولوجي لمصنعها في مصر.

وقد أشار ستيفانو زيلياني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبروميتيون مصر، الى رؤية الشركة في مصر 2023 قائلًا: “يعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق لمجموعة بروميتيون، حيث نتوسع فيه على كافة المستويات، توسع بلغ حجمه 5.2 مليار جنيه، ووصل عدد موظفينا هنا إلى أكثر من 2000 ونقوم بالتصدير إلى 65 دولة. هذا العام، ومع الجهود الحكومية الكبيرة لتجديد الطرق القديمة، ومد شبكات طرق جديدة، ومع نمو الناتج المحلي الإجمالي لمصر بنحو 3.3٪، نتوقع أن يحتاج سوق النقل الثقيل إلى المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة والمنتجات عالية الجودة. لذا، ستتركز أهدافنا لعام 2023 على تلبية احتياجات السوق المصري من خلال تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة للإطارات في مصر هذا العام، على أن تظل أولويتنا دائمًا الكفاءة والسلامة وتقديم منتجات ذات أعلى جودة”.

بروميتيون تقدم أفضل الحلول التكنولوجية في إطاراتها لتلبي احتياجات السوق المحلي

وقد نظمت الشركة مؤخرا اجتماعها السنوى بشبكتها الواسعة من تجار التجزئة في مصنعها بالإسكندرية لمناقشة الجهود المبذولة لسد الفجوة بين الشركة وأهم الأطراف المعنية. حيث قامت بروميتيون بعرض إجراءات ضمان الجودة المتبعة في عملية التصنيع للوصول إلى أقصى قدر من الكفاءة وزيادة الإنتاجية وخفض التكلفة على العملاء. كما عرضت الشركة البيانات الخاصة بأحدث خدماتها ومنتجاتها المقدمة لسوق النقل المصري، بما في ذلك أحدث إطارات NextRoad & Tegrys التي أطلقتها مؤخرًا.

يُعد NextRoad أحدث جيل من الإطارات المُخصصة للطرق الوعرة، حيث يتسم بالقوة حتى في أكثر الاستخدامات قسوة، وبتكلفة إجمالية منخفضة، وقدرة على قطع مسافات طويلة. NextRoad مُصمم خصيصًا لتقديم أفضل أداء وفي مختلف الظروف. كما يُعد Tegrys من أقوى المنتجات أيضًا، بتركيبات صناعية تضمن المتانة وتصميم محسّن لنمط المداس يعزز قدرات الجر والثبات على الطريق.

وعلى هامش الاجتماع بالموزعين، قال ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبروميتيون مصر: “تعمل كافة مصانع بروميتيون حول العالم نحو تحقيق هدف واحد وهو تصنيع منتجات عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية. في إطار مشروع الطرق القومية الذي أطلقته الحكومة المصرية في العام 2014 بهدف تطوير وتوسيع شبكة الطرق المصرية البالغ طولها 23500 كيلومتر، قامت مصر بتشييد وتطوير 7000 كيلومتر من الطرق السريعة. هذا التطور الاقتصادي الكبير يجعلنا أكثر فخرًا بالإنجازات الرائعة التي حققها مصنع الإسكندرية والجهود التي تبذلها بروميتون مصر لتلبية متطلبات أساطيل النقل وسائقي الشاحنات المصريين على أفضل وجه من خلال تقديم أفضل المنتجات وبأسعار معقولة”.

أعلنت بروميتيون أن مصنع الإسكندرية أصبح ينتج 1.1 مليون إطار سنويًا وفقًا لأعلى معايير الجودة. كما أعلنت الشركة خلال النصف الأول من عام 2022 عن الموافقة على الاستثمار في التحديث التكنولوجي للمصنع في مصر وبإجمالي 30 مليون يورو. لذا سيتم رفع حجم الإنتاج لإطارات Serie 02. كما أن حزمة قيمتها 25 مليون يورو يتم استثمارها جزئيًا بالفعل لدعم جهود البحث والتطوير في مرافق البحث والتطوير في كل من تركيا وإيطاليا ومصر.

بفضل التكنولوجيا الجديدة التي تعتمد عليها بروميتيون والتي تركز على الاستدامة في الإطارات، بدءًا من اختيارات المواد الخام المُستخدمة ومرورًا بعملية الإنتاج وحتى إصلاح وإعادة استخدام التالف من الإطارات، فإن سلسلة Serie 02 تجعل إدارة تكاليف التشغيل أكثر كفاءة من خلال ضمان قطع مسافات أطول وإطالة عمر الإطارات وتحقيق مقاومة أقل للدوران. ما يحقق في النهاية انخفاضًا في استهلاك الإطارات والوقود، مقللًا من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى