اخبار

بوجاتي الكهربائية لن تكون سيارة ريماك نيفرًا فقد

فيما قد يكون أكبر أخبار العام في صناعة السيارات ، تتعاون الآن بوجاتي وريماك لتطوير الجيل القادم من السيارات الخارقة، وسيكون التركيز الرئيسي على الكهرباء ، لكن العلامة التجارية التي تتخذ من مولشيم مقراً لها لن تتخلى عن محرك الاحتراق الداخلي في أي وقت قريب، وسوف تكون بوجاتي المضادة للمستقبل أكثر من مجرد حالة بسيطة لإعادة صدارة نيفر لأن العلامة التجارية الفرنسية الأيقونية ستمتلك نماذج خاصة بدلاً من ريماك المعاد صياغتها.

كما تعهد الرئيس التنفيذي للمشروع المشترك ماتي ريماك ، بجعل أول بوجاتي كهربائية منتجًا مستقلاً تم تطويره من الألف إلى الياء: “ما يتوقعه بعض الناس قد يحدث هو أننا نأخذ شعار بوجاتي ونطلق عليه شعار بوجاتي.

وسيتم تقديم أول بوجاتي للتخلص من محرك الاحتراق الداخلي قبل نهاية العقد عندما يستخدم نموذج منفصل محرك احتراق “شديد التهجين”، ومن غير الواضح ما إذا كانت السيارة المكهربة جزئيًا ستحتفظ بمحرك شيرون رباعي التوربو W16 سعة 8.0 لتر أو ستقلص حجمها إلى محرك أصغر.

أقرأ أيضا: فورد موستانج GT تتفوق على قوة بوجاتي فيرون

وتمتد التغييرات التي تمر بها الشركة إلى ما وراء حلول الدفع الهجين و EV حيث ستنمو التشكيلة أخيرًا إلى ما بعد إستراتيجية النموذج الفردي الحالية، ويقول ماتي ريماك إن هذه الإضافات الجديدة “ليست مجرد سيارات فائقة السرعة” ، وبينما لم يكشف عن هويتها ، ذكر رجل الأعمال الكرواتي أيضًا أنها ستكون “مختلفة” و “مثيرة للغاية”.

وفي الوقت الحالي تركز بوجاتي على إنتاج Chiron لوضع اللمسات الأخيرة على 500 وحدة من السيارات الخارقة، وتم تجميع النموذج 300 في وقت سابق من هذا العام ، مما يعني أن الشركة لا يزال أمامها طريق طويل لبيع وبناء السيارات المتبقية، ومن المرجح أن المزيد من الإصدارات الخاصة في طريقها لجذب العملاء الأثرياء الذين يبحثون عن التعبير المطلق عن سيارة تعمل بمحرك ICE قبل أن تتولى الكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى