طرازات جديدة

بورشه تايكان ايرو من RevoZport تجعل مظهر الEV جيدا

قد تكون بورشه تايكان واحدة من أسرع السيارات الكهربائية الموجودة ولكن بالنسبة لبعض الناس ، يمكن أن يكون مظهرها جيدا بعض الشيء على الأقل بالنسبة للبعض، وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص ابتكر RevoZport مجموعة من مجموعات الطائرات التي تهدف إلى رفع جاذبية تايكان.

ويأتي الموالف في هونغ كونغ بطعمتين ، ويقدم مجموعتين من مجموعات الجسم تسمى Taycan GT-Z و Taycan Revoluzione، ويأتي هذان النوعان بمستويات متفاوتة من العدوانية حسب الذوق ، والتي يمكن لمالكي Taycan الاختيار من بينها.

ويعمل Taycan Revoluzione كنسخة هادئة بين الاثنين، وقال RevoZport أنه مصمم للتجول ، والذي يأتي مع هواء أقل عدوانية ، لذلك لن يتم اختراق النطاق بسبب الكثير من القوة الضاغطة.

أقرأ أيضا: بورشه تطلق رسم تخيلي لبراءات الاختراع للسيارة تايكان

وبسعر 12000 دولار تشتمل مجموعات الجسم على شفة أمامية ، ومصد أمامي ، وتنانير جانبية ، وموزع خلفي ، وجناح خلفي برقبة البجعة – كلها مصنوعة من ألياف الكربون، ويتوفر للمشترين أيضًا خيار إضافة مجموعة من عجلات 911 جي تي 3 ذات القطعتين المزورة المستوحاة من قطعتين مقاس 22 بوصة.

ومن ناحية أخرى فإن بورشه Taycan GT-Z هو اللحن الأكثر عدوانية بين الاثنين ، على الرغم من أن معظم الأجزاء متشابهة ، ولكن مع إضافة تنانير المصد الخلفي، ومع ذلك فإن الإضافة الأبرز إلى GT-Z tune هي عجلات التوربينات الأمامية التي لن تفوتها بالتأكيد، وتبيع مجموعة Taycan GT-Z مقابل 15000 دولار.

وينطبق كل من GT-Z و Revoluzione على طرازات Taycan 4S و Turbo و Turbo S، وكان RevoZport موجودًا منذ بعض الوقت الآن، ومن المعروف أنها تصنع مجموعات ديناميكية هوائية للعلامات التجارية الفاخرة والسيارات الخارقة، وتشمل بعض الإبداعات البارزة LaFerrari Revoluzion من عام 2019 ، والتي حولت السيارة الخارقة إلى FXX K Evo للطريق، ولدى الشركة أيضًا برامج تصميم لوحدات Tesla.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى