طرازات جديدة

بورشه 911Targa 4S سيارة مليئة بتفاصيل التصميم… تعرف على تفاصيلها

إن بورشه 911Targa 4S Heritage Edition مليئة بتفاصيل التصميم المصممة ببراعة وتزدهر والتي ، على الرغم من كونها دقيقة بشكل فردي ، إلا أنها تضيف ما يصل إلى كلٍ واضح للغاية.

بورشه 911 Targa 4S سيارة مليئة بتفاصيل التصميم... تعرف على تفاصيلها

وسوف يستمتع هواة بورش بمحاولة تحديد كل إشارة ، مثل طلاء Cherry Red ، وشعارات الزخرفة الذهبية ، وخط بورش الأصلي ، وشارة حقبة 1963 ، والزخرفة الداخلية باللون البيج ، وملاقط المكابح السوداء ، وشارة خاصة للغطاء الخلفي. حتى إنتاج 992 وحدة يهدف إلى إحداث إيماءات معرفية من أولئك الذين يعرفون 911s الخاصة بهم.

بورشه 911 Targa 4S سيارة مليئة بتفاصيل التصميم... تعرف على تفاصيلها

اقرأ أيضاً: بورشه تايكان كروس توريزمو .. رياضية كهربائية بالكامل

ولكن تحت ميزات التصميم المخصصة ، ويتطابق الإصدار Heritage من الناحية الميكانيكية مع Targa 4S القياسي، وتحتوي على محرك توربيني مزدوج مسطح سعة 3.0 لتر يوفر 444 حصانًا و 391 رطلاً ، ونظام دفع رباعي كمعيار قياسي وعلبة تروس أوتوماتيكية PDK من ثماني سرعات من بورش، كما أنها مزودة بنظام إدارة التعليق النشط ونظام بورش لإدارة الجر ونظام Torque Vectoring Plus وحزمة Sport Chrono.

بورشه 911 Targa 4S سيارة مليئة بتفاصيل التصميم... تعرف على تفاصيلها

وفقًا لمدير بورش إكسكلوسيف بوريس أبينبرينك ، فإن اعتماد أول طراز هيريتيج إديشن على نسخة 4S من تارجا بدلاً من كوبيه أو كابريوليه هو لأن النسخة العلوية القابلة للطي هي “أكثر مشتقات عاطفية في مجموعة 911”.

JETOUR

وربما يكون هذا خفيًا آخر ، مع العلم بإيماءة إلى اتفاقية أخرى من طراز 911 طويلة الأمد: أن Targa هي 911 المفضلة لأولئك الذين يعطون الأولوية لأسلوبهم على ديناميكيات القيادة المباشرة ، بسبب التنازلات الديناميكية المتأصلة في استبدال جزء من السقف بجزء علوي من Targa قابل للطي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى