اخبار

بيجو تحتفل بانتاج السيارة المليون من الرياضية 3008

احتفل الصانع الفرنسى الشهير بيجو بانتاج النسخة المليون من السيارة الرياضية بيجو 3008 الذي خرج من خطوط الإنتاج في مصنع سوشو حيث اجتمع الموظفون حول بيجو 3008 هايبرد للاحتفال بإطلاق هذه السيارة المليون.

وقد تجاوز الجيل الأخير من بيجو 3008 حاجز المليون سيارة  يتم تصنيعها في أوروبا والصين وقد حصلت على ٧٦ جائزة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك جائزة سيارة العام المرموقة في عام 2017.

وكانت بيجو 3008 رائدة في فئتها منذ شهرها الأول في السوق في أوروبا حيث احتلت المرتبة الثانية في فئة سيارات الدفع الرباعي في عام 2021 .. كما احتلت مكانة قوية في جنوب أوروبا واحتلت المرتبة الأولى في البرتغال والمرتبة الثانية في إيطاليا وإسبانيا.

وتمثل أوروبا 65٪ من مبيعات السيارة بيجو 3008 وتعتبر أسواقها الرئيسية خارج أوروبا هي تركيا واليابان ومصر وتمثل أكثر من 80٪ من مبيعات بيجو 3008 من إصدارات ناقل الحركة الأوتوماتيكي

تقدم بيجو 3008 أحدث جيل من مساعدات القيادة، بالإضافة إلى PEUGEOT i-Cockpit® مع شاشة جديدة عالية الجودة وشاشة جديدة عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات. السيارة هي التجسيد المثالي لـقوة الاختيار، حيث تقدم محركات هجينة قابلة لإعادة الشحن، ذات دفع ثنائي أو رباعي ومحركات احتراق داخلي، وتجمع بين متعة القيادة والكفاءة.

وقد حازت بيجو 3008 على إعجاب العملاء بفضل صفاتها الديناميكية وأسلوبها الخارجي المميز والحديث. يوفر التصميم الداخلي، مع i-Cockpit®، جوًا تقنيًا ودافئًا ومريحًا، وبيئة مختلفة تمامًا يشعر فيها العملاء بالراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى