طرازات جديدة

لكزس NX من الجيل التالى تحافظ على تصميمها الجامح موديل 2022

في عام 2014 ، افتقرت تشكيلة لكزس إلى كروس أوفر مدمج. قامت العلامة التجارية اليابانية الفاخرة بتصحيح وضعها مع تقديم لكزس NX لعام 2015. بلغت مبيعات الطراز ذروتها في عام 2018 وانخفضت من 62،079 إلى 55،785 في عام 2020. ولا يزال طراز الجيل الثاني قيد التطوير – كما يتضح من مجموعة لقطات تجسس – وقام زملاؤنا في Motor.es بإنشاء عرض غير رسمي لمعاينة الكروس الجديدة. تصميم جديد.

قام مهندسو لكزس بعمل ممتاز في تغطية NX الجديدة ، حيث أخفوا العديد من تفاصيل تصميم كروس أوفر تحت الألواح والتمويه. ومع ذلك ، يبدو أن صور التجسس تظهر أن الكروس أوفر يتلقى تصميمًا تطوريًا ، وهذا هو المسار الذي يسلكه العرض. يُظهر العرض أن النموذج يحتفظ بشبك المغزل المثير للجدل للعلامة التجارية. يتم دفع مآخذ منمنمة إلى زوايا المصد السفلية أسفل المصابيح الأمامية ذات الشق الرفيع. يحافظ المظهر الجانبي أيضًا على تجاعيد الجسم الجريئة للتقاطع الحالي.

لا يُظهر العرض الجزء الداخلي ، والذي يجب أن يتلقى تحديثًا جوهريًا على التحديث المعروض في النموذج الحالي. يمكن أن يصل حجم شاشة المعلومات والترفيه إلى 14 بوصة. فشل العرض في إظهار الجزء الخلفي ، والذي من المحتمل أن يبدو مشابهًا للنموذج الحالي إذا استمر مع بقية إعادة التصميم. يجب أن يتوقع العملاء مصابيح خلفية منقحة وتصميمًا جديدًا لمصد الصدمات كحد أدنى.
تجسس!

سيشارك الجيل القادم من NX منصته مع  – كلاهما يستخدم منصة TNGA-K من Toyota. من المحتمل أن تقوم لكزس بنهب أجزاء أخرى من RAV4 أيضًا ، بما في ذلك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات. يمكن أن تتلقى NX أيضًا مجموعة نقل الحركة الهجينة RAV4 Prime بينما تقدم الشركة محرك Camry’s 3.5 لتر V6 كترقية اختيارية. يجب أن تظهر لكزس الطراز الجديد في وقت لاحق من هذا العام قبل طرحها للبيع لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى