اخبار

تسلا تحتل المرتبة 27 فى تقارير جودة المنتجات

تعمل Tesla باستمرار على تحسين جودة منتجاتها بمرور الوقت يمكنك حقًا رؤية التقدم في السيارات التي تم تصنيعها اليوم مقارنةً بما كانت عليه قبل خمس سنوات ، لكنها لا تزال تحتل مرتبة متدنية جدًا في تصنيفات الموثوقية والاعتمادية لتقارير المستهلك.

وهي الآن تحتل المرتبة 27 من أصل 28 مصنعًا (نفس العام الماضي) ، مع وجود سيارات مثل الموديل Y في قائمة CR التي تضم 10 سيارات موثوق بها حيث تتمتع سيارة تسلا كروس أوفر الأصغر بتصنيف موثوقية يبلغ 18 فقط ، مما يجعلها أكثر موثوقية قليلاً من فولكس فاجن تيجوا ، ولكنها أقل موثوقية قليلاً من كرايسلر باسيفيكا. CR لم يكن لطيفًا على الطراز X ، مشيرًا إلى أبواب جناح الصقر كمصدر دائم للمشاكل.

للإشارة ، في استبيان جي دي باور لاعتمادية المركبات الذي نُشر في وقت سابق من هذا العام ، احتلت تسلا المرتبة 30 من بين 33 علامة تجارية متضمنة.

يتميز الطراز 3 من تسلا بموثوقية متوسطة. لا يزال الطراز Y يعاني من مشكلات في أجهزة الجسم مع محاذاة الباب الخلفي والباب ، وعيوب الطلاء ، والعديد من المشكلات الأخرى. يشتمل الطراز X و Model S على مشكلات في أجهزة الجسم ونظام المناخ ومشكلات في الإلكترونيات داخل السيارة. جميع النماذج الثلاثة أقل بكثير من المتوسط.

توقفت شركة CR عن التوصية بسيارة Tesla Model S العام الماضي بعد تجميع بيانات الموثوقية لعام 2020 ، مما كشف عن المشكلات الشائعة في نظام التعليق الهوائي لسيارة السيدان الكهربائية والكمبيوتر الرئيسي وأدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس. تم الإعلان عن الطراز S كأعلى تصنيف لسيارات CR للعام في عام 2015 ، وقد تمت التوصية به لمدة خمس سنوات متتالية.

ما يتعارض مع هذه الموثوقية التي تبدو ضعيفة للغاية هي إحصائيات تقارير المستهلك المختلفة التي تقيم رضا العملاء. تعمل تسلا بشكل أفضل هنا ، حيث تتصدر الجداول ، تليها لينكولن ما يثير الفضول في هذا الأمر هو حقيقة أن لينكولن هي الشركة المصنعة التي حصلت CR على المركز 28 من حيث الموثوقية ، مما يجعلها أسوأ من تسلا.

وفقًا لـ CR ، فإن النموذج الأعلى تصنيفًا في Tesla عندما يتعلق الأمر بالموثوقية والاعتمادية هو النموذج 3. كما يقولون

نتوقع أن يكون موديل 2022 3 متوسط ​​الموثوقية عند مقارنته بمتوسط ​​السيارة الجديدة. يعتمد هذا التوقع على بيانات من طرز 2019 و 2020 و 2021. حدد سنة طراز السيارة المستعملة لمعرفة المشكلات المبلغ عنها مع تلك الطرازات السابقة المماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى