اخبار

تسلا تكشف عن عدد مرات احتراق سيارتها .. تعرف عليها

تكشف بيانات حرائق المركبات من تسلا المقدمة عن الفترة 2012-2020 أنه كان هناك حريق في مركبة واحدة لكل 205 مليون ميل يتم قطعها، وهذا أعلى بأكثر من 10 مرات من متوسط ​​المسافة بين الحرائق مما هو عليه في حالة المتوسط ​​الوطني البالغ 19 مليون ميل في الولايات المتحدة ووفقًا للجمعية الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA) ووزارة النقل الأمريكية، ويجب أن نتذكر أنه نظرًا لزيادة الإنتاج والمبيعات ، فإن معظم سيارات Tesla جديدة ، وهي أصغر بكثير من متوسط ​​الولايات المتحدة.

ويتضمن كلا الرقمين “حالات حرائق المركبات الناجمة عن حرائق الهيكل ، والحرق المتعمد ، وأشياء أخرى لا علاقة لها بالمركبة” ، مما يعني أن متوسط ​​المسافة الفعلية بين الحرائق التي تسببها السيارة نفسها أفضل.

وكشفت Tesla أيضًا عن نتائج الفترات السابقة: 2012-2018 (170 مليون ميل) و 2012-2019 (175 مليون ميل) ، مما يشير إلى أن المتوسط ​​يتحسن بمرور الوقت.

 تسلا توقف إنتاج سياراتها الأكثر مبيعا موديل X وS

بيانات حريق مركبة تسلا – 2012-2020:

“من 2012 إلى 2020 ، كان هناك حريق واحد تقريبًا في مركبة تسلا لكل 205 مليون ميل يتم قطعها، وبالمقارنة تُظهر بيانات من الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA) ووزارة النقل الأمريكية أنه يوجد حريق في سيارة مقابل كل 19 مليون ميل سافروا.

ومن أجل تقديم مقارنة مناسبة لبيانات NFPA ، تتضمن مجموعة بيانات Tesla حالات حرائق المركبات الناجمة عن حرائق الهيكل ، والحرق العمد ، وأشياء أخرى لا علاقة لها بالمركبة ، والتي تمثل بعض حرائق مركبات Tesla خلال هذه الفترة الزمنية “

والبيانات موجزة للغاية بحيث لا تسمح لنا باستخلاص أي استنتاجات ، خاصة وأن عدة عوامل يمكن أن تؤثر على الرقم النهائي، وأدت المبيعات المرتفعة للطراز 3 / Y في السنوات الأخيرة إلى خفض متوسط ​​عمر السيارات بشكل كبير ، مما قد يقلل من عدد الأميال لكل حالة حريق.

ومن الرائع أن نرى أن سيارات تسلا الكهربائية أفضل بكثير من متوسط ​​الصناعة، ونعتقد أن السيارات الكهربائية بشكل عام ستشتعل فيها النيران بمعدل أقل مما في حالة السيارات التقليدية

وتتضمن البيانات حالات حرائق المركبات الناجمة عن حرائق الهياكل والحرق المتعمد وأشياء أخرى لا علاقة لها بالمركبة. ويشمل متوسط ​​NFPA للولايات المتحدة جميع السيارات القديمة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى