اخبار

تسلا Model 2 تقدم تخيُل للسيارة EV الصغيرة القادمة

تعمل تسلا على سيارة كهربائية مدمجة بسعر متوقع يبلغ 25000 دولار فقط. الآن ، ولدى Kolesa تصورات مضاربة لما قد يبدو عليه الجزء الأمامي والخلفي من النموذج الأصغر.

ويتخيل Kolesa السيارة على شكل هاتشباك على شكل بيضة، ويأخذ التصميم في المقدمة إشارات من الطراز 3، وهناك خط سقف مقوس على طول الجوانب ، توجد مقابض أبواب متدفق، وفي الخلف توجد مصابيح خلفية على شكل حرف Y أسفل الزجاج الخلفي ، وهناك شكل زاوي لهاتشباك، ويبدو التصميم في هذا العرض متحفظًا بعض الشيء ، حتى وفقًا لمعايير Tesla البسيطة.

ولا توجد الكثير من التفاصيل المتاحة حول سيارة تسلا الأصغر، وتشير بعض المعلومات إلى أن الشركة قد لا تسميها حتى النموذج 2، وهناك احتمال بديل لاسم النموذج Q، والسعر المنخفض ممكن لأن Tesla الصغيرة ستستفيد من خلايا بطارية الشركة من الجيل التالي وتستخدم عملية تصنيع بطارية مبسطة، ومن الواضح أن هذا يمكن أن يقلل التكاليف بمقدار النصف.

أقرأ أيضا: تسلا Roadster الجديدة يتم إطلاقها في عام 2023

 تسلا Model 2 تقدم تخيُل للسيارة EV الصغيرة القادمة

وحتى أن هناك شائعة مفادها أن تسلا لديها بالفعل نموذج أولي للسيارة الكهربائية المدمجة في الصين، ويُزعم أن قسم الشركة في ذلك البلد يقود تطوير السيارة، ويمكن أن يبدأ الإنتاج الأول للمركبات التجريبية في أواخر عام 2021 ، وهو ما يتناسب مع هدف إطلاق Musk لعام 2023.

وتبني تسلا حاليًا الطراز 3 في Gigafactory 3 في الصين، وخلال حفل افتتاح المصنع أعلن ماسك عن خطط لتصميم وإنتاج سيارة في الصين وبيعها في جميع أنحاء العالم، زحتى أن الشركة قبلت أفكار التصميم من أي شخص يريد تقديمها ، سواء كان ذلك في صناعة السيارات أو مجرد شخص عادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى