اخبار

تسلا 3 تحتل المركز الرابع الأكثر شعبية في مارس

احتلت تسلا 3 المركز الرابع الأكثر شعبية في مارس، حيث لاحظ سوق السيارات الأوروبية انتعاشًا قويًا بنسبة 63٪ على أساس سنوي من المستوى المنخفض للغاية قبل عام (متأثرًا بإجراءات الإغلاق) إلى أكثر من 1.37 مليون (أكثر من 3 ملايين في الربع الأول) ، لكنه لا يزال بعيدًا عن ما قبل COVID أعداد.

وتشير JATO Dynamics إلى استمرار الطلب القوي على سيارات كروس أوفر / سيارات الدفع الرباعي (ما يقرب من 45 ٪ من حصة) وتلاشي الديزل إلى حصة قياسية منخفضة تبلغ 24 ٪.

وفي الوقت نفسه ، تعمل المكونات الإضافية بشكل رائع ، حيث تستحوذ على 16٪ من السوق (حوالي 220.000 في 26 دولة) – مقارنة بما يقرب من 10٪ قبل عام ، وأقل من 4٪ في عام 2019.

تسلا 3 تحتل المركز الرابع الأكثر شعبية في مارس

وعلق فيليبي مونوز ، المحلل العالمي في JATO Dynamics:

“لا يزال سوق السيارات الأوروبية بعيدًا عن الوصول إلى أحجام ما قبل الوباء ، ويجب على الحكومات اتخاذ مزيد من الإجراءات للمساعدة في تعزيز المبيعات واستعادة ثقة المستهلك.

أقرأ أيضا

تسلا : السيارة الصينية تسير بسرعة 120 كم قبل التعطل

 

ويتفاعل المستهلكون بشكل إيجابي مع عروض السيارات الكهربائية الأكثر شمولاً وتنافسية ، ونظرًا لأن هذه المركبات غالبًا ما تكون أكثر تكلفة من طرازات ICE ، فإن التأثير الإيجابي لم يعوض بعد الانخفاضات الكبيرة التي شوهدت عبر أنواع الوقود التقليدية عالية الانبعاثات. “

أفضل 10 موديلات مبيعًا

JETOUR

وفقًا لبيانات JATO Dynamics ، كانت السيارة الأكثر مبيعًا في شهر مارس هي فولكس فاجن جولف مع 26265 وحدة ، يليها طرازان مرتبطان ارتباطًا وثيقًا – بيجو 208 وأوبل / فوكسهول كورسا، وكل منهم يشمل الإصدارات التقليدية والمكونات الإضافية ثم السيارة تسلا 3.

تسلا 3 تحتل المركز الرابع الأكثر شعبية في مارس

ونظرًا لتسليمات الحجم ، التي تركزت في الشهر الثالث من ربع العام ، كان طراز Tesla 3 هو رابع أفضل طراز مع ما يقرب من 24000 (وميزة كبيرة على أي طراز إضافي).

وإنه إنجاز كبير وسيكون من المثير للاهتمام للغاية ما إذا كان الجمع بين الطلب المرتفع على سيارات الكروس أوفر / سيارات الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية سيسمح بتكرار هذه النتائج أيضًا مع طراز تسلا3 Model Y المصنوع في ألمانيا (من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في النهاية من السنة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى