اخبار

تعرف النسخة النهائية من بوجاتي La Voiture Noire

بعد وقت قصير من كشف بوجاتي النقاب عن La Voiture Noire في مارس 2019 في معرض جنيف الدولى للسيارات ، اعترفت بوجاتي بأن العرض لمرة واحدة ليس أكثر من غلاف عرض مزود بمحرك كهربائي وحزمة بطارية، وفي ذلك الوقت قال رئيس الاتصالات في الشركة تيم برافو لوسائل الإعلام إن الأمر سيستغرق عامين ونصف حتى تكون السيارة الفعلية جاهزة للتسليم إلى المشتري.

وفي 22 أبريل ، شوهدت السيارة بالقرب من مصنع بوجاتي في مولشايم ومن المحتمل أنها تخضع للاختبار النهائي قبل شحنها إلى مالكها الشرعي، يبدو الآن أن العرض العالمي الأول للسيارة السوداء سيعقد في نهاية الشهر، وتظهر سلسلة من الإعلانات التشويقية المنشورة على Instagram للسيارة الخارقة W16 الفريدة التي ظهرت في بطاقة بريدية رقمية وتنتهي السلسلة بالرسالة التالية: “إلى اللقاء في 31 مايو 2021”.

أقرأ أيضا

بوجاتي تنتقل إلى بورشه بمشروع مشترك مع ريماك

 

ويعتمد La Voiture Noire على Chiron ويتميز بهيكل كامل من ألياف الكربون، وقد أخبرنا مدير التصميم في الشركة أخيم أنشيدت خلال معرض جنيف في عام 2019 أن بوجاتي كانت تتلاعب بفكرة إحياء المحيط الأطلسي منذ أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وعلى حد علمنا ، إنها أغلى سيارة جديدة على الإطلاق ، حيث يبلغ سعرها 11 مليون يورو قبل الضرائب، ولا تزال هوية مالك La Voiture Noire يكتنفها الغموض لأكثر من ثلاث سنوات بعد ظهورها لأول مرة في العالم، وكانت التقارير المبكرة قد ذكرت أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو هو المالك ، لكن تبين أن ذلك غير صحيح.

 ويعد La Voiture Noire هو الأكثر تميزًا من حيث الأسعار والتوافر، وإن الإصدار الآخر الوحيد المستند إلى Chiron والذي يمكن أن يصل إلى هذا المستوى هو Bolide ، لكن الماكينة ذات المسار فقط ليست سوى مفهوم في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى