اسعار السيارات

تعرف على أسعار طرازات شانجان الجديدة

تقدم ” جي بي غبور أوتو ” عرض كاش باك 10,000 جنيه عل السيارة New Alsvin والسيارة EADO DT السيدان الجديدة، حيث بلغت مبيعات طرازات شانجان 224 مركبة خلال شهر يونيو الماضي. وليس هذا فقط وإنما فاجئت السوق المصري بعروض غير مسبوقة ليتمتع أصحاب سيارة New Alsvin والسيارة EADO DT بصيانة مجانية (لمدة عامان او  50الف كم) شاملة كافة التكاليف والمصروفات بداية من يونيو وحتى نهاية أغسطس الماضي.

ويبدأ سعر السيارة New Alsvin من 162,000 جنيه، بينما يبدأ سعر سيارة EADO DT من 215,000 جنيه.

وتعد “شانجان” واحدة من أكبر العلامات التجارية الصينية في عالم السيارات، فهي العلامة رقم بالصين 2 وواحدة من أكبر 4 مجموعات سيارات في الصين35 عاماً من الخبرة في سيارات الركوب.. وقد تم إطلاقها في السوق المصري من جديد عن طريق وكيلها الحصري “جي بي غبور أوتو”، والذي أعاد طرح العلامة التجارية من خلال 4 موديلات جديدة، اثنتين منها سيدان والسيارتين الأخريين SUV بأسعار تنافسية وقدرات تلبي كافة احتياجات وتطلعات المستهلك ليتمتع بتجربة قيادة مدعومة بوسائل التكنولوجيا الأساسية وعوامل الأمان والسلامة.

 قد باعت شانجان أكثر من 1.1 مليون سيارة في اول 7 اشهر لسنه  2021 منها 15 الف سيارة بالمملكة السعودية بنسبه نمو 46% و 31% تباعا مما جعلها العلامة رقم 2 بالصين و رقم 1 بين العلامات الصينية بالسعودية .. كل هذه النجاحات تؤكد  تميز سيارات شانجان وملائمتها لطبيعة منطقه الشرق الوسط وجاهزيتها للنجاح بالسوق المصري.. وتأكيدا لذلك فان سيارات شانجان تتميز بالضمان الشامل لمده 5 سنوات أو 150,000 كم (ايهما اقرب) وذلك ايمانا و ثقه بجودة و اعتمادية جميع موديلاتها بمصر.

تأتي السيارة New Alsvin بثلاث فئات، واحدة مزودة بناقل حركة يدوي واثنتين أوتوماتيك، وتتمتع بمحركين قويين “حسب الفئة” أحدهما 1500 سي سي يمنحها قوة 107 حصاناً و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك، والأخر 1400 سي سي يمنحها قوة 101 حصاناً و135 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة يدوي.

كما تضم New Alsvin عدد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي تشمل فتحة سقف كهربائية ومثبت سرعة وشاشة 7 بوصة للمعلومات ونظام بلوتوث للهاتف ومدخل USB.. وتضمنت التجهيزات الخارجية جنوط سبور مقاس 15 بوصة أو حديد مقاس 14 بوصة “حسب الفئة” ومصابيح أمامية هالوجين وإضاءة أمامية خلال النهار LED وحليات كروم ومرايات كهربائية الضبط.

 وتتمتع New Alsvin بالعديد من مواصفات الأمان التي تشمل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاقABS ، ونظام الاتزان الإلكترونيESP  في الفئتين الأوتوماتيك، ونظام مراقبة ضغط الإطاراتTPMS في نفس الفئتين، وتزداد عوامل الأمان في الفئة AT L2 بجهاز تحذير للمسافات الخلفية وكاميرا للرؤية الخلفية وسخانات بالزجاج الخلفي وبالمرايات الجانبية.

أما فيما يخص السيارة EADO DT فقد أطلقتها جي بي أوتو بفئتين L1، L2، حيث تتميز السيارة بإمكانيات هائلة مع وضع عوامل الأمان كأولوية، فهي تتمتع بمحرك قوي 1600 سي سي يمنحها قوة 125 حصاناً و160 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك.

كما تضم السيارة عدد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي تشمل فتحة سقف كهربائية ومثبت سرعة ومفتاح ذكي وحساس إضاءة أوتوماتيك وشاشة 10 بوصة للمعلومات وخاصية عرض الهاتف على الشاشة ونظام بلوتوث للهاتف ومدخل USB.

وتشمل السيارة العديد من مواصفات الأمان مثل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية، وسخانات بالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية.

وتستثمر شانجان من خلال 12,000 مهندس وفني من 24 دولة حول العالم في مجال البحث والتطوير، وتخصص لذلك 5٪ من عائدات المبيعات كل عام، ومنذ عام 2006 بلغت استثماراتها نحو 150 مليار دولار ونظراً لهذا النجاح تدعمها جي بي غبور أوتو بقوة في السوق المصري حيث توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار عبر أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار في جميع أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى