طرازات جديدة

تعرف على أسعار هوندا سيفيك 2022 الجديدة كليًا

أسعار هوندا سيفيك جديدة كليًا لعام 2022 ، حيث ستجد شكلًا جديدًا أكثر تحفظًا قليلاً مقارنة بالموديل السابق ، بينما سترى في الداخل صوبة زجاجية جميلة مع المزيد من التكنولوجيا، الشيء الوحيد الذي لم تشاركه هوندا خلال الكشف الكبير في 28 أبريل هو التسعير .

وعلى وجه التحديد تأتي المعلومات من المنتديات الموجودة على CivicXI.com، حيث تدعي مشاركة من مسؤول المنتدى أن السعر يأتي من اتصال هوندا إلى الوكلاء ، وهو مدعوم بصورتين تظهران شاشة كمبيوتر مع أسعار سيفيك وتاريخ البيع في 16 يونيو.

 

وإذا كان السعر دقيقًا ، فتوقع زيادات طفيفة فقط على معظم مستويات القطع Civic بدءًا من LX بسعر 21،700 دولار، وفيما يلي تحليل سريع لأسعار البداية المزعومة لعام 2022 مقابل أسعار 2021.

أقرأ أيضا: هوندا تقدم Civic Si .. نموذج رياضي مستقبلي

تعرف على أسعار هوندا سيفيك جديدة كليًا لعام 2022 بالولايات المتحدة
ولكن ليس من غير المألوف أن نرى زيادة في الأسعار على أساس سنوي في صناعة السيارات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بسيارة جديدة تمامًا، ويمثل عام 2022 الجيل الحادي عشر لهوندا سيفيك ، مع كون السيدان الجديدة أكبر قليلاً من حيث الطول وقاعدة العجلات، ومع ذلك فإن خيارات توليد القوة يتم ترحيلها ، حيث يكون المحرك الأساسي هو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد 158 حصانًا (118 كيلووات)، حيث تستقبل طرازا EX و Touring الشاحن التوربيني 1.5 لتر رباعي ، على الرغم من أنه يولد الآن 180 حصان (134 كيلو واط). CVT هو خيار النقل الوحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى