اخبار

تعرف على أفضل مقاعد السيارات راحة فى تصنيف الـ J.D Power

لقد اعتدنا على رؤية التصنيفات التي أجرتها شركة J.D. Power سنويًا ، لا سيما مع دراسة الجودة الأولية التي تكتشف السيارات الجديدة التي تعاني من أقل المشاكل في الأشهر القليلة الأولى من الملكية.

وهذه المرة دعونا نلقي نظرة على التصنيفات عندما يتعلق الأمر بجودة المقاعد ورضا مشتري السيارات في الولايات المتحدة، ففي دراسة JD Power 2021 لجودة المقاعد في الولايات المتحدة ورضاها ، أجرت الشركة مسحًا لـ 110،827 مشتريًا ومستأجرًا لمركبات طراز عام 2021 الجديدة بعد 90 يومًا من الملكية ، والتي تم إرسالها من فبراير إلى يوليو 2021.

وكالعادة ، تم قياس جودة المقاعد من خلال عدد المشكلات التي تمت مواجهتها لكل 100 مركبة (PP100)، فكلما انخفض الرقم كانت الجودة أفضل.

ومع ذلك فإن هيونداي إلانترا تحتل المرتبة الأولى في فئة السيارات المدمجة في السوق الشامل بحصولها على 5.7 نقطة فقط ، في حين أن هوندا سيفيك وفولكس فاجن جولف تكمل المركزين الثاني والثالث في نفس الفئة.

أقرأ أيضا:

بورشه تطلق مقاعد مطبوعة ثلاثية الأبعاد لـ Boxster و Cayman و 911

 

وفي الوقت نفسه تصنف هوندا كلاريتي الأفضل في فئة السيارات متوسطة الحجم / كبيرة الحجم بالسوق بحصولها على 5.3 نقطة ، مع وجود دودج تشارجر ونيسان ماكسيما ليسا ببعيد عن الركب.

وتتصدر Nissan Rogue سيارات الدفع الرباعي المدمجة Mass Market ، تليها Ford Mustang Mach-E و Honda CR-V، وتجدر الإشارة إلى أن نيسان روج لديها أدنى مستوى PP100 بين لوحات تحمل أسماء الأسواق الكبيرة عند 4.2 نقطة ، حتى أنها تفوقت على ماركات السيارات الفاخرة في دراسة هذا العام.

ومن ناحية أخرى حازت سيارات شيفروليه بليزر ، هيونداي باليسايد ، ونيسان مورانو على جائزة الأفضل في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم / كبيرة الحجم.

وفي فئة الشاحنات الشاحنة ذات السوق الشامل ، يتصدر رام 1500 المجموعة ، في حين أن فورد F-150 ، الأكثر مبيعًا في أمريكا ، يتبعها عن كثب مع جي إم سي سييرا أيضًا في المركز الثالث.

ومن بين العلامات التجارية المتميزة ، تتصدر بورشه 718 قطاع السيارات بينما تتصدر لكزس UX قطاع سيارات الدفع الرباعي، ويكمل كل من Lexus RC و Genesis G90 قائمة السيارات الممتازة بينما تعد لكزس LX و BMW X4 المراكز الثلاثة الأولى في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى