اخبار

تعرف على سيارة مرسيدس SLR ماكلارين الحديثة بواسطة جورجي بوزكوف

لقد مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن توقفت مرسيدس بنز عن إنتاج SLR McLaren الحديث، جورجي بوزكوف ، الذي تخيل مفهومًا آخر لـ SLR McLaren ونشر تصورات غير رسمية عبر صفحته Behance، في حين أن عمله السابق من العام الماضي أظهر لنا نسخة حديثة من التصميم الذي تهيمن عليه مرسيدس ، فإن أحدث تصميم بوزكوف للسيارة الخارقة ذات المحرك الأمامي يميل أكثر إلى جانب ماكلارين وقد تم وضع محركها خلف المقاعد. 

تعرف على سيارة مرسيدس SLR ماكلارين الحديثة بواسطة جورجي بوزكوف

وقد قام Bozhkov بدمج لغة تصميم McLaren في تخطيط محرك أمامي ، ويمكنك رؤية تصميم ماكلارين النموذجي في الواجهة الأمامية والمصابيح الأمامية ، بينما تمت إضافة مغرفة السقف ، والتي تتوفر لإنتاج أجهزة Mac عبر MSO و Senna، وهذا هو أول دليل لدينا على أن المحرك في هذا العرض موجود في الخلف ، على الرغم من شكل السطح الطويل بغطاء المحرك الطويل.

أقرأ أيضا: مرسيدس- AMG تؤكد أن SL الجديدة ستحل محل GT Roadster

وعلى الجانب ، لا يمكننا إنكار وجود دودج فايبر فيب هناك ولكن سيكون من الصعب تفويت الشرائح المميزة من قبل المصدات الأمامية ، التي تذكرنا بـ SLR McLaren الأصلية، وتوجد أيضًا شعارات نجمة ثلاثية النقاط فوق الشرائح ، والتي ربما تكون الشيء الوحيد من مرسيدس في هذه السيارة.

تعرف على سيارة مرسيدس SLR ماكلارين الحديثة بواسطة جورجي بوزكوف

وفي الخلف ، يمكن رؤية مزيد من التأكيد على تصميم المحرك الخلفي على غطاء المحرك المحدد وأنابيب العادم الموضوعة عالياً على الذيل، وهذا هو أحد إعدادات ماكلارين المميزة ، حيث توجد منافذ العادم بجوار المحرك لتقصير الأنابيب ، مما يحافظ على وزن السيارة الإجمالي.

وإذا لم يكن شكل المحرك الخلفي الطويل هذا منطقيًا بالنسبة لك ، فلا تقلق لأن هذا مجرد نسج من نسج الخيال، ولكن الأمل في عودة SLR McLaren ليس بالأمر السيئ على الإطلاق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى