اخبارفيسبوك

تعيين إيساو نائبا للرئيس الإقليمي لنيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند وكوهي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت 

 أعلنت نيسان عن تعيين ايساو سيكيجوتشي في منصب نائب الرئيس الإقليمي لمكتب رئيس مجلس إدارة منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، الذي تم تأسيسه حديثاً.. وسيكون  ايساو سيكيجوتشي بموجب منصبه الجديد مسؤولاً عن تطوير وتعزيز قطاع الأعمال، المسئول عن توسعات الشركة في دخول أسواق جديدة، بالإضافة الي التنسيق مع حلفاء نيسان في المنطقة للتأكيد على تنفيذ خططنا متوسطة الأجل. 

يأتي تنصيب ايساو سيكيجوتشي مفعل من اليوم الأول من شهر أبريل لعام 2018 و سوف يكون تحت الإدارة المباشرة لـ بايمان كارجارالنائب الأول لرئيس نيسان ورئيس مجلس إدارة الشركة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند.

شغل ايساو سيكيجوتشي منذ شهر مارس لعام 2015 منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان في منطقة شمال أفريقيا ، التي تتضمن المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر. خلال فترة إدارته ، تمكنت نيسان موتور أيجيبت من إنتاج  30 ألف سيارة من ثلاثة طرازات وهم N17، B17، وD22 والمعروفة ايضاً بالسيارات المُجمعة محلياً، بالإضافة الي تعيين أكثر من 1000 موظف في الشركة والمصنع. أما بالنسبة لباقي دول منطقة شمال أفريقيا، استطاعت الشركة العمل مع شركاءها المحليين، الذين يديروا عملية البيع في مصر والتنسيق مع الوكلاء.

قضي ايساو سيكيجوتشي أكثر من 20 عام خارج بلده وهي اليابان، حيث استقر في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 أعوام، ثم قضي3 سنوات في ألمانيا، و4 سنوات في سلوفاكيا، وأخيراً قضي في مصر نحو 3 سنوات. عمل السيدايساو سيكيجوتشيفي قطاع السيارات بشركةسوميتومو” (إحدى أكبر خمس شركات يابانية المنشأ متخصصة في التجارة والاستثمار) لمدة 20 عام تقريباً، وذلك قبل انتقاله الي مصر لمباشرة أعماله في شركة نيسان موتور إيجيبت في مطلع عام 2015.

تمكن ايساو سيكيجوتشى خلال فترة عمله بشركةسوميتومومن إدارة مصانع في عدة بلاد مثل الهند ، باكستان  والصين لعدة شركات مثلسوزوكي،تويوتا،دونج فنج،باياي اوتوكما قام بإدراة تويوتا ، ليكسز و فورد في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية كما شغل منصب المدير التنفيذي في شركةفوردبقطاع المبيعات، إدارة الوكلاء و الشركات المالية في سلوفاكيا في الفترة من عام 2010 الي عام 2013.

 ايساو حاصل على درجة البكالوريوس في علوم العلاقات الدولية من جامعةتسوكوبا، اليابان كما  يحمل ماجيستير إدارة الأعمال من كليةداردنبجامعةفيرجينيا، متزوج ولديه ابنة.  

وعلى صعيد أخر، تم تعيين كوهي مايدا في منصب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب وذلك اعتباراً من 1 أبريل  2018 حيث انضم كوهي مايدا لإدارة نيسان موتور إيجيبت ، قادماً من نيسان أوروبا وكان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نيسان بسويسرا .. التحق كوهي مايدا بنيسان في عام 2002  وعمل سابقاً في مجال تسويق المنتج فى روسيا ولديه تجربة في أحد الوكلاء في اليابان.

JETOUR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى