اخبار

تعيين بولوريه رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة جاجوار لاندروڤر

 أعلن تشاندراسيكران رئيس مجلس إدارة كل من شركة تاتا سونز وتاتا موتورز وجاجوار لاندروڤر عن تعيين تيري بولوريه رئيساً تنفيذياً لشركة جاجوار لاندروڤر وذلك ابتداءً من 10 سبتمبر 2020.

وقال تشاندراسيكران: “يسعدني أن أرحب بتيري في جاجوار لاندروڤر فهو قائد عالمي مميز للأعمال مع سجله المعروف في تنفيذ الانتقالات المعقدة. سيجلب تيري كماً هائلاً من الخبرة لأحد أهم المناصب في قطاع السيارات”.

ويتمتع بولوريه بخبرة واسعة في أعمال السيارات، آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة رينو إلى جانب عدة مناصب مرموقة أخرى لدى مورّد شركات السيارات العالمي “فوريسيا”.

وعلق بولوريه على تعيينه قائلاً: “جاجوار لاندروڤر معروفة حول العالم بإرث علامتيها التجاريتين الفريد، وتصاميمها البارزة، وامتيازها هندسياً. سيكون لي شرف قيادة هذه الشركة الرائعة خلال فترة ستكون الأصعب على جيلنا”.

“فريق عمل جاجوار لاندروڤر المعروفون بشغفهم ومعنوياتهم، سيكونون القوة الدافعة لنجاحها، وأنا شديد الحماسة لمواصلة رسم ملامح المستقبل لهذه الشركة الأيقونية.”

ويأتي بولوريه خلفاً للبروفيسور رالف سبيث الذي تم الإعلان سابقاً عن توليه منصب النائب غير التنفيذي لرئيس مجلس إدارة جاجوار لاندروڤر.

وأضاف تشاندراسيكران: “أود أن أشكر رالف على رؤيته وقيادته المذهلتين لعقد من الزمن في جاجوار لاندروڤر وأرحب به في منصبه كنائب غير تنفيذي إلى جانب دوره الحالي في مجلس إدارة ‘تاتا سونز‘”.

يذكر أن جاجوار لاندروڤر شركة تصنيع السيارات والتكنولوجيا الرائدة عالمياً، مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية: جاجوار ولاندروڤر. وتكرّس الشركة مختلف أعمالها لتقديم تجارب يحبها الناس على مدى حياتهم، مع السعي لتشكيل مستقبل قطاع النقل بما يضمن الوصول إلى “الوجهة صفر”؛ والتي تعني عالماً فيه صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى