اخبار

تعيين جرايم رئيسا تنفيذيا للعلامة التجارية جينيسيس

أعلنت جينيسيس عن تعيينها جرايم راسل في منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، حيث سيتولى مهامه اعتباراً من 1 يناير 2022.. وسيقود راسل كل من الاتصالات وعمليات الإنتاج والمبيعات في شركة جينيسيس، ليضمن تقديم تجربة مميزة للعلامة التجارية عبر جميع نقاط الاتصال مع العملاء.. وسيكون راسل مسؤولاً بشكل مباشر أمام جاي تشانج الرئيس العالمي لجينيسيس، ولوك دونكيرولك، المدير الإبداعي لها.

وسيتولى راسل من خلال منصبه الجديد، مهمة تحسين تجربة العملاء عالمياً من خلال التخطيط والتنفيذ وإدارة العلامة التجارية واستراتيجيات التجارب الخاصة بها عبر الأسواق العالمية..وسيقود فريقاً من أصحاب الخبرات في مجال تجارب العملاء والبيع بالتجزئة لتوفير اتصالات مميزة للعلامة التجارية مع العملاء.

جرايم الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية جينيسيس

وفي تعليق له قال تشانج : “مع النمو العالمي السريع في سوق المنتجات الفاخرة، فإننا نحتاج إلى تقديم تجربة أكثر تميزاً واتساقاً تضمن تحقيق المزيد من التطوير لجينيسيس.. وبصفتنا علامة تجارية عالمية فاخرة ذات رؤية مميزة، فإننا سعداء بوجود جرايم معنا في جينيسيس للارتقاء بالتجارب التي نقدمها للعملاء”.

ينضم راسل إلى جينيسيس جالباً معه 15 سنة من الخبرة في تسويق العلامات الفاخرة وخدمات الاتصال، ومن ضمنها تولي منصب الرئيس العالمي للاتصالات في شركة بينتلي موتورز. ويحمل جرايم راسل شهادة بكالوريوس مع مرتبة الشرف في دراسات الأعمال من جامعة نابير في إدنبرة، اسكتلندا، كما انضم إلى برامج التعليم التنفيذي في كلية ألاينس مانشيستر للأعمال وكلية إمبريال كوليدج للأعمال بلندن.

وفي تعليق له، قال راسل: “لقد لاحظت باهتمام صعود علامة جينيسيس التجارية والخطوات الكبيرة التي حققتها في الأسواق العالمية منذ إطلاقها. إنني أتطلع إلى العمل مع هذا الفريق العالمي المتمتع بالموهبة والشغف وأن أكون جزءاً من مستقبل جينيسيس المشرق للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى