اخبار

تعيين كارجر رئيساً لمجلس إدارة شركة إنفينيتى للسيارات

أعلنت شركة نسيان المحدودة للسيارات عن تعيين بايمان كارجر نائب رئيس أول ورئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات اعتباراً من 1 يونيو 2020 حيث سيقدم تقاريره إلى كريستيان فاندنهيند الرئيس التنفيذي ورئيس الجودة ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأداء في شركة نيسان.

وسيعمل كارجر في منصبه الجديد مع بدء إنفينيتي استراتيجيتها الجديدة والرامية إلى النهوض بمنتجاتها من السيارات من مقر الشركة الجديد في يوكوهاما في اليابان.

وبهذا الصدد رحب فاندنهيند بتعيين كارجر في منصبه الجديد، قائلاً: “تمكن بايمان من أن يكون واحداً من المديرين العالميين المميزين في شركة إنفينيتي والذي انضم إلى فريقها في وقت مميز بالنسبة إلى هذه العلامة، ونتطلع أن يقوم بايمان بمواصلة مسيرة التميز والإبداع للشركة”.

ويتمتع كارجر بخبرة 23 سنة في قطاع صناعة السيارات، كان معظمها ضمن التحالف بين شركتي نيسان ورينو، كما شغل عدة مناصب إدارية في العديد من المجالات ضمن قطاع صناعة السيارات، والتي تميزت بالمشاريع الهندسية والتصنيعية وإدارة المشاريع والجودة والمبيعات والتسويق وتطوير الأعمال الأمر الذي يمنحه نظرة شاملة عن القطاع خلال عمله.

وشغل كارجر قبل هذه الترقية منصب رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس الأول لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند لشركة نيسان، حيث أشرف على أكثر من 80 دولة وسوق متنوع.

وسيحل كارجر محل مايكل كويران الذي جرى تعيينه بمنصب نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات في أمريكا الشمالية، حيث انضم كويران إلى الشركة منذ أكثر من عامين استطاع من خلالها تطوير أسس إعادة الابتكار للشركة وإدارة عمليات نقل الشركة إلى مقرها الجديد في يوكوهاما مطلع شهر أبريل الماضي.

بايمان كارجر ذو 53 عاماً، حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال وشهادة الهندسة من المعهد الوطني للعلوم التطبيقية التابع لجامعة ليون في فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى