اخبار

مرسيدس توقف إنتاج AMG GT كوبيه ورودستر في ديسمبر

اقتربت النهاية من مرسيدس AMG GT Coupe حيث جاء تقرير صادر عن Motor.es يدعي أن إنتاج السيارة الخارقة سينتهي في ديسمبر، وليس من المستغرب للغاية أن نرى كيف أن إطلاق إصدار Black Series يلمح عادةً إلى أن دورة حياة النموذج تقترب من نهايتها، وظهرت السيارة السادسة عالية الأداء التي تحصل على علاج Black Series لأول مرة في يوليو 2020 ، وبما أننا نقترب من نهاية عام 2021 ، فقد حان الوقت لمرسيدس للتقاعد من الكوبيه السريع.

وفي الواقع تدعي المجلة الإسبانية أن النجمة ثلاثية الرؤوس لم تعد تتلقى طلبات الكوبيه لأن جميع السيارات التي سيتم بناؤها من الآن وحتى نهاية العام تمثل تراكمًا للطلبات، وإنها نفس القصة مع السيارة المكشوفة ، والتي سيتم تقاعدها أيضًا في ديسمبر، وستقدم مرسيدس SL الجديدة بالكامل المطورة من AMG في الأسابيع المقبلة ربما في وقت مبكر من نوفمبر.

ويطرح سؤال واحد: هل سيكون هناك كوبيه أخرى؟ في مقطع فيديو أصدرته مرسيدس قبل عامين ، قام لويس هاميلتون بطل F1 سبع مرات بزيارة مركز التصميم في شيندلفينجن بألمانيا وأتيحت له الفرصة للتحقق من نموذج طيني لسيارة كوبيه رياضية، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تكهنت وسائل الإعلام حول نموذج الطين الذي يمثل نظرة مبكرة على الجيل التالي من AMG GT ، حتى أننا توصلنا إلى العرض الخاص بنا بناءً عليه.

أقرأ أيضا:

مرسيدس تتوسع بالتخصيص للطرازات الراقية بخيارات Manufaktur

ومن المحتمل أن تكون هناك سيارة كوبيه جديدة تكمل سيارة SL Roadster لأنه سيكون من المنطقي أكثر من الناحية المالية توزيع التكاليف بنموذجين بدلاً من بيع السيارة القابلة للتحويل فقط، وبشكل خاص لأن AMG تقوم بالرفع الثقيل مع Sport Leicht المجدد ، لذا فإن كل هذا الجهد لإطلاق سيارة مكشوفة فقط لا يبدو صحيحًا.

ونظرًا لأننا لم نشاهد أي لقطات لسيارة كوبيه جديدة ، فمن غير المرجح أن يصل طراز الجيل الثاني إلى السوق في وقت أقرب من النصف الثاني من عام 2023، ووفقًا لتقرير حديث يُزعم أن مرسيدس تخفف من عروضها ذات البابين من خلال دمج C-Class Coupe / Convertible و E-Class Coupe / Convertible في نموذج واحد ، CLE.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى