اخبار

دودج تبني هورنت كروس أوفر شقيقة الفاروميو Stelvio

اوضح تقرير قد نشر في Passione Auto Italiane  إن أحدث دودج تم بناؤه جنبًا إلى جنب مع Alfa Romeo Tonale المرتقب في مصنع Pomigliano D’Arco في إيطاليا ، وهي معلومات أكدتها Stellantis، ويقول التقرير أيضًا أن دودج هورنت ستستند إلى فرعي Stelvio كروس، وعلى هذا النحو  سيتم استخدام نفس محرك GME بسعة 2.0 ليتر مع توربو.

وبينما لم يذكر التقرير أي شيء عن نسخة هجينة من كروس دودج المزعومة ، يمكننا أن نتوقع ذلك لأن Alfa Romeo Tonale سيكون لها إصدار PHEV الشيء نفسه الذي أثر على جدولها الزمني.

أقرأ أيضا

دودج تكشف عدد دورانجو SRT ذات الهيلكات الرياضية 

 

وتجدر الإشارة إلى أن المدير التنفيذي لشركة Alfa Romeo Jean Philippe Imparato أراد أداء أفضل من نظام Tonale’s PHEV ، مما أخر طرحه في السوق، ومن المفترض أن يتم الكشف عنها في نوفمبر ، لكن التطورات الأخيرة تخبرنا أن الأمر قد لا يكون كذلك.

وبالعودة إلى دودج هورنت ، يمكننا القول أن هذا كان قادمًا منذ وقت طويل، وجاءت اللوحة في وقت مبكر من عام 2006 مع الكشف عن Dodge Hornet Concept في معرض جنيف للسيارات، وقد ظهرت شائعة تفيد بأن شركة كرايسلر تعمل على نسخة إنتاج النموذج في عام 2008 ، لكن ذلك لم يتحقق أبدًا،
وقد يكون الأمر جيدًا قبل 15 عامًا من ظهور دودج هورنت أخيرًا لأول مرة في الإنتاج ، ولكن على الأقل من المتوقع أن تصل صالات العرض في الولايات المتحدة على الأقل هذا يحدث إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى