اخبار

تويوتا تظهر الجيل القادم من السيارة أيغو تعرف عليها

في مارس من هذا العام أكدت تويوتا أنها ستطلق جيلًا جديدًا من أيغو والذي سيستمر في الاعتماد على قوة الاحتراق، وكانت الشركة المصنعة اليابانية تختبر بالفعل نماذج أولية لسيارة المدينة الجديدة في ظروف الشتاء ، واليوم لدينا صور جديدة تظهر سيارة تجريبية في أوروبا المشمسة.

وإن سيارة أيغو الصغيرة ليست جاهزة للكشف عن الكثير من تصميمها ، على الرغم من أن السيارة تختبر بالفعل مع هيكل الإنتاج والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وهناك بعض التمويه الذي يغطي الأضواء في الأمام والخلف ولكن يمكننا أن نرى أن المصابيح الخلفية ستحتفظ على الأرجح بالشكل الذي تتمتع به في النموذج الحالي، كما يمكن توقع مجموعات Sweptback LED في المقدمة.

واستعرضت تويوتا تصميم إنتاج أيغو بمفهوم X Prologue وهناك أوجه تشابه واضحة بين المفهوم ونموذج الاختبار الأولي، وتظهر الأجزاء المتدلية القصيرة للغاية وخط السقف في الخلف ، وعلى سبيل المثال أنه سيكون هناك اتصال بصري قوي بين السيارة المنتجة ونموذج التصميم الأولي، وكانت هناك شائعات مبكرة بأن أيغو الجديدة يمكن أن تتحول إلى نمط جسم يشبه التقاطع.

أقرأ أيضا: تويوتا تمنع مشتري لاند كروزر 2022 إعادة بيعها 

وسيعتمد أيغو الجديد على هندسة GA-B المستخدمة بالفعل من قبل Yaris و Yaris Cross، وتريد الشركة المصنعة الوصول إلى إنتاج مشترك للمركبات الثلاث المشتركة في المنصات بحوالي 500000 وحدة سنويًا، ومن أجل الحفاظ على المنافسة من حيث السعر ، سيتم تشغيل أيغو بواسطة محركات احتراق اقتصادية حيث أن تطوير سيارة كهربائية أو هجينة للمدينة سيتطلب المزيد من المال.

ومع استمرار العمل على الجيل الجديد من أيغو ، نتوقع معرفة المزيد حول ما يحدث تحت الجلد، ونأمل أن نعرف متى سيتم إطلاقه في أوروبا قريبًا جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى