حكاوى السوق

تويوتا تعرض سيارات تاكوما في المزاد في أغسطس

لقد مضى وقت طويل منذ أن بدأت تويوتا في صنع تاكوما في الولايات المتحدة في عام 1995، ولكن في مصنع تويوتا في سان أنطونيو ، تكساس ، تم إطلاق تاكوما رقم مليون في 4 أكتوبر 2019.

والآن تم إدراج نفس تويوتا تاكوما الآن كميزة جذب في مزادات ميكوم القادمة في أغسطس، وإذا كنت من محبي شاحنة البيك أب متوسطة الحجم ، فهذه هي فرصتك لامتلاك جزء من تاريخ اللوحة في الولايات المتحدة.

وبالنظر إلى مواصفاتها فإن سيارة تويوتا تاكوما هذه ليست رديئة للغاية، تم تصميم الشاحنة بمظهر TRD Pro ومطلية باللون الأخضر العسكري ، وهي مسلحة بميزات حصرية مثل عجلات TRD المصنوعة من السبائك المعدنية مقاس 16 بوصة ولوحة انزلاقية TRD Pro وفتحة أمامية أكثر عدوانية ومصابيح ضباب LED للصناعات الصلبة و ممتص صدمات داخلي من فوكس معدّل بتقنية TRD مع أغطية من الألمنيوم مقاس 2.5 بوصة.

أقرأ أيضا: تويوتا GR 86 كوبيه سليسة بطقم هيكل SARD GT1

وفي الداخل تأتي هذه الوحدة مع تنجيد من الجلد الأسود مع درزات متباينة باللون الأحمر إلى جانب ميزات أخرى حديثة داخل المقصورة يمكن أن تقدمها تويوتا.

وتبدو هذه الوحدة المعينة جديدة من المصنع وهي في الواقع ، مع 8 أميال فقط على مدار الساعة منذ أن كانت جديدة، وسيحصل العارض المحظوظ على خطاب تهنئة من تويوتا فيما يتعلق ببلوغ مرحلة الإنتاج.

وتحت غطاء المحرك يوجد محرك V6 سعة 3.5 لتر مع دورة أتكينسون ، ينتج 278 حصانًا (207 كيلووات) و 265 رطلاً قدمًا (359 نيوتن متر) من عزم الدوران، وبينما يتوفر إصدار stick-shift لـ Tacoma TRD Pro ، إلا أن هذا الإصدار مجهز بـ 6 سرعات أوتوماتيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى