اخبار

تويوتا كامري 2022 تحصل على قليل من التحديثات

لقد مر أكثر من عام بقليل منذ أن أعطت تويوتا كامري القليل من الثنية والثنية، وعلى الرغم من المبيعات المنزلقة لسيارات السيدان متوسطة الحجم ككل ، فإن تويوتا تظهر أنها لا تزال ملتزمة بهذا السوق، وإلى جانب ذلك فاجأ الطلب على سيارات السيدان الشركة المصنعة.

وقدمت تويوتا بعض التحديثات لسيارة السيدان الأكثر مبيعًا لعام 2022، ولا تتوقع تغييرات جذرية أو شد وجه لهذا التغيير، وهذا هو أكثر من مستوى المعدات وترقية إضافية للخيار للسيارة.

أقرأ أيضا: شاهد .. تويوتا GR Yaris بقوة 473 حصان من ثلاث أسطوانات فقط

والأخبار الرئيسية هنا هي توفر إصدار Nightshade للنماذج الهجينة، وتوفر هذه الحزمة الإصدار الهجين من العجلات المعدنية السوداء مقاس 18 بوصة ، وهوائي زعنفة القرش الأسود ، وحواف النوافذ ، وشارات فريدة ، إلى جانب مقابض الأبواب السوداء اللامعة وأغطية المرايا، وبشكل عام هناك الآن خمس درجات من طراز Camry Hybrid ، وهي LE و XLE و SE و XSE و Nightshade المذكورة أعلاه والتي تعتمد على طراز SE.

وبالنسبة للجمهور المهتم بالسلامة ، سيكون من دواعي سرورهم معرفة أن كامري ستحصل على حزمة أمان نشطة تمت ترقيتها، ويطلق عليها اسم Toyota Safety Sense 2.5+ ، فهي تضيف أشعة تلقائية عالية ، ومساعد إشارة الطريق (RSA) ، والتي تعمل مع نظام التحكم في التطواف التكيفي في السيارة، وسيتم ضبط السيارة وفقًا لحدود السرعة المُعلنة.

هناك أيضًا تحديثات لبقية النطاق، ومن الآن فصاعدًا ،يعد نظام التنبيه بالمقعد الخلفي قياسيًا ، جنبًا إلى جنب مع التحكم في المناخ ثنائي المنطقة (معيار المنطقة الثلاثية في TRD) ، وشاشة وسائط متعددة عائمة مطورة متوفرة بأحجام 7 أو 9 بوصات، وتأتي درجات LE و SE مع مرايا جانبية مُدفأة بشكل قياسي ، ويمكن اختيار لون Ice Edge لفئات LE و SE و XSE ، وتحصل TRD على لون حصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى