طرازات جديدة

تويوتا لاندكروزر تتألق فى شكلها الجديد باللون الأبيض

تألقت لاند كروزر في  لونها الأبيض الذي بدا وكأنه الجيل التالي من تويوتا لاندكروزر ولك ان تتخيل كيف سوف تبدو تويوتا  SUV الجديدة في شكل جاهز للطريق مع عناصر مثل الشبكة والزجاج والزخرفة.

وكما تظهر المقارنة التالية ، فإن تويوتا لا تمنح الجيل القادم من لاندكروزر تحديثًا للتصميم. الشبك مألوف مع المصابيح الأمامية الجديدة. انما من الخلف ، أصبح العمود D الآن به شبهة تصاعدية ، بدلاً من المظهر الصندوقي من النموذج الحالي.

وفي الخلف ايضا التغييرات طفيفة بالمثل .. وتتمتع المصابيح الخلفية بمظهر أكثر انحدارًا ، وتتميز هاتشباك بمظهر أكثر نقشًا.

كما اصبح واضح ان سيارة لاندكروزر من الجيل التالي تسير  على نفس الإطار مثل الطراز الحالي ، مما يفسر أوجه التشابه في التصميم.

ويخطط مهندسو Toyota لتحديث نظام الدفع والتعليق للحفاظ على قدرة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على المنافسة في السوق المزدحمة.

يقال إن لاندكروزر الجديدة تتضمن محرك V8 الحالي لصالح ثلاث محركات V6 ويُزعم أنه سيكون هناك محرك توربو مزدوج سعة 3.5 لتر ، وهو البديل الهجين المدعوم من هذا المحرك ، وسيكون لدى بعض الأسواق اختيار محرك توربيني سعة 3.3 لتر.

وتخطط تويوتا لوضع لاندكروزر الجديدة في مكانة أقل كسيارة SUV فاخرة وأكثر كسيارة حقيقية . ربما يعني هذا أن السعر سينخفض ​​إلى حد ما من تكلفة البداية الحالية التي تبلغ حوالي 85000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى