اخبار

تويوتا يارس تحوز على لقب سيارة العام الأوروبية لعام 2021

حازت تويوتا يارس الجديدة على لقب سيارة العام الأوروبية لعام 2021. وحصلت الهاتشباك اليابانية على التاج تاركة وراءها موديلات مثل فيات 500 وكوبرا فورمينتور وفولكس فاجن ID.3 وسكودا أوكتافيا ولاند روفر ديفندر وسيتروين C4.

في يناير من هذا العام ، تم الإعلان عن وصول تويوتا يارس إلى نهائيات المسابقة ، إلى جانب ست سيارات أخرى من فئات مختلفة. لكي تكون مؤهلاً للمشاركة في المسابقة ، يجب أن يكون النموذج جديدًا ومعروضًا للبيع الآن أو قبل نهاية العام في خمسة أسواق أوروبية أو أكثر.

حيث تم الإشادة بـ Yaris الجديدة بسبب “المظهر والجودة المتصورة ومعدات السلامة والراحة والأداء والتعامل”. الميزة التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام من هيئة المحلفين كانت نظام هاتشباك الهجين الفعال.

فيما صرح فرانك يانسن ، رئيس لجنة تحكيم سيارة العام 2021 قائلاً: “فائز مستحق في انتخابات هذا العام ، والذي فاز بجدارة على ستة منافسين من الدرجة الأولى”.

كانت شركة تويوتا سعيدة بالحصول على الجائزة: “هذا شرف كبير لشركة تويوتا وأود أن أشكر لجنة التحكيم على تفكيرهم وتقديرهم ،” قال مات هاريسون ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Toyota Motor Europe. “أود أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة للتعرف على شغف فرق التطوير لدينا في أوروبا واليابان.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى