حكاوى السوق

تويوتا 4Runner TRD الاختيار الأفضل بعد جيب رانجلر لسيارات الدفع الرباعي

إذا كنت تريد سيارة دفع رباعي قادرة ليست جيب رانجلر ، فقد يكون خيارك الأفضل التالي هو تويوتا 4Runner، من طراز SR5 الأساسي إلى TRD Pro الكامل ، ويمكن لـ 4Runner التعامل مع جميع أنواع التضاريس الصعبة، ولكن ماذا لو كنت تريد واحدة أكثر ملاءمة للطرق؟ وهنا يأتي دور 4Runner TRD Sport الجديدة.

حيث تنضم Toyota 4Runner TRD Sport إلى تشكيلة عام 2022 ، حيث تهز عناصر التصميم الفريدة مثل اللمسات الملونة على الشبكة ، وغطاء محرك جديد مع مغرفة TRD ، وعجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة مع لمسات رمادية داكنة, وترتدي قضبان السقف الآن لونًا أسود لامعًا أيضًا ، وهناك بعض التفاصيل الإضافية على المصدات الأمامية والخلفية للمساعدة في إبراز هذا الإصدار الأخير، وبالإضافة إلى أن جميع المتسابقين 2022 4Runners يحصلون على مصابيح أمامية LED قياسية ومصابيح ضباب ، بما في ذلك TRD Sport.

قام مهندسو تويوتا بتعديل نظام التعليق تحت الصفائح المعدنية اللامعة، ويأتي نظام الامتصاص النسبي المتشابك (X-REAS) من الطراز المحدود ، والذي يقوم تلقائيًا بضبط التخميد عند المنعطفات ، بشكل قياسي في TRD Sport، وتقول تويوتا أن نظام التعليق المتقدم يجعل 4Runner أكثر ملاءمة للقيادة على الطريق.

أقرأ أيضا: تويوتا تعلن عن ظهور لاند كروزر 2022 رسميًا في 9 يونيو

ولكن بالطبع لا يزال هذا الطراز 4Runner قادرًا على القيادة على الطرق الوعرة أيضًا، وتأتي TRD Sport في كل من تكوينات الدفع الثنائي والأربع عجلات مع علبة نقل متوفرة بسرعتين وتفاضل محدود الانزلاق في طراز 2WD، ويحتوي هذا الإصدار أيضًا على 9.0 بوصات من الخلوص الأرضي بينما يوفر طراز الدفع الرباعي مقاس 9.6 بوصة أكثر قوة.

يحل جلد SofTex الصناعي مع درزات رمادية محل المقاعد القماشية التقليدية بالداخل ، والآن مع وظيفة التسخين ، بينما يكمل ناقل الحركة TRD وحصائر الأرضية التي تحمل علامة TRD Sport المظهر الرياضي، وتعمل نفس الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات من الطراز السابق مع Apple CarPlay و Android Auto و Amazon Alexa.

وفي قلب كل ذلك ، يوجد محرك 4Runner طويل الأمد سداسي الأسطوانات سعة 4.0 لتر ، وهو جيد لـ 270 حصانًا (201 كيلووات) و 278 رطلاً (377 نيوتن متر) ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، ويحصل المشترون أيضًا على معيار Toyota Safety Sense P ، والذي يتضمن نظام ما قبل الاصطدام ، واكتشاف المشاة ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي عالي السرعة.

والشيء الوحيد الذي لم تدرجه تويوتا حتى الآن هو السعر لعام 2021 ، ويكلف طراز SR5 الأساسي 36765 دولارًا ويطلب TRD Off-Road 40.730 دولارًا، ولذلك نتوقع أن تجلس TRD Sport في مكان ما بين الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى