اسعار السيارات

تويوتا C-HR Facelift .. الآن بسعر 445,000 جنيه

نقدم تويوتا ايجيبت السيارة Toyota C-HR Facelift التى تأتى بمفهوم جديد للأناقة والقوة في عالم السيارات، فالسيارة الجديدة تجمع بين المرونة الفائقة في الأداء والشكل الرياضي الجذاب فى مزيج مدهش، لتستمتع بتجربة قيادة ديناميكية فريدة تشعر فيها بالانسيابية القوة، وتطلق لك العنان لتنطلق بثقة في الحياة.. تمثل Toyota C-HR بلا شك نقلة نوعية في سيارات فئة الـ Crossover، فهي سيارة مميزة قادرة على التكيف مع كافة الظروف و الطرق المختلفة.

توفر تويوتا ايجيبت السيارة Toyota C-HR Facelift بسعر 445,000 جنيه حيث تطرح تويوتا في سيارتها Toyota C-HR محرك بنزين رباعي الاسطوانات بسعة ١.٢ لتر بقوة 113 حصان وعزم 185 نيوتن متر وتكنولوجيا DOHC و VVT-IW المتطورة مدعم بشاحن تربو ونظام حقن مباشر للوقود يضمن لك أداء قوى وتسارع انسيابي، فضلاً عن استهلاك مثالي للوقود وتجربة قيادة مثالية فى مختلف الظروف.. وتكتمل  قوة أداء محرك C-HR بناقل حركة أوتوماتيك CVT فائق الذكاء لأداء أكثر قوة واستجابة أكثر مرونة تمنحك تجربة قيادة لا تنسى.

تم تطوير Toyota C-HR بحيث تمنح السائق أحساسًا بالثقة وديناميكية الأداء في أي ظرف، ومهما كانت تضاريس الطرق، سواء ممهدة أو وعرة، كما تم اختيار مجموعة الدفع و الحركة لتعكس وتدعم القيادة المنشودة،  وفي نفس الوقت تقدم أفضل أداء ممكن مع أفضل كفاءة في استهلاك الوقود.

الأداء المميز للسيارة Toyota C-HR يتيح لها تجاوز المنعطفات بنفس سرعتها مع الحفاظ على ثبات جسم السيارة و سهولة قيادتها، و هو ما يضيف متعة لعملية القيادة ليس فقط عند تجاوز الحركة المرورية المزدحمة داخل المدينة بل أيضاً عند اختبار الطرق المفتوحة بغض النظر عن حالة تضاريس تلك الطرق.

صُممت سيارة Toyota C-HR لتقدم تجربة فريدة لمتعة القيادة قائمة علي ثلاث محاور رئيسية و هي الاستجابة والتناغم في القيادة، فالسيارة تستجيب بسرعة فائقة ودقة شديدة لأوامر السائق من حيث التوجيه والفرامل وسرعة السيارة مما يمنح السيارة قدرة هائلة على المناورة، كما أنها تحقق تناغماً فريداً بين كافة أوامر السائق لتقدم السيارة في النهاية أداءاً مثالياً مهما طالت فترة القيادة أو اختلفت ظروفها، بالإضافة إلى التجانس غير المسبوق مع كافة المتغيرات التي قد تطرأ على سرعة السيارة أو حالة الطريق و غيرها.

كل هذه المحاور تقدم تجربة قيادة مثيرة مميزة يشعر السائق خلالها بمدي قوة وديناميكية السيارة Toyota C-HR، والتي تؤكد تفوقها وتميزها بين مثيلاتها من فئة كروس أوفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى