اسعار السيارات

تويوتا Tundra 2022 يبدأ بسعرها من 35950 دولارًا

بعد الكشف عن تندرا الجديدة كليًا في منتصف سبتمبر ، أعلنت تويوتا اليوم عن تفاصيل التسعير لشاحنتها المجددة بالحجم الكامل، وتبدأ الرياضيات لمنافس Ford F-150 من 35950 دولارًا قبل رسوم الوجهة البالغة 1695 دولارًا ، مما يجعلها أغلى بـ1925 دولارًا من الطراز الذي يحل محله، وكان الارتفاع في السعر متوقعًا نظرًا للتحول إلى منصة جديدة تمامًا ، ومحرك توربو مزدوج ، واعتماد نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات.

وسنتابع لمعرفة أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود في الشاحنة الكبيرة للمحرك الذي يعمل بالغاز فقط ، والذي يُرجع ما يصل إلى 20 ميلًا لكل جالون بتكوين 4×2 و 19 ميلا في الغالون لطراز 4×4 ، حيث يمثل كلاهما الكفاءة في الدورة المركبة ، وسيتم الكشف عن أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود للهجين في تاريخ لاحق.

وقبل إصدار التسعير للطراز المكهرب ، ستعيدك النسخة الأكثر تكلفة من الغاز إلى 61،020 دولارًا ، وذلك قبل رسوم الخيارات والوجهة، وينتمي سعر الملصق الضخم إلى 1794 Edition CrewMax مع سرير بطول 6.5 قدم ، ولكن قد يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يرتفع السعر الأقصى للتندرا علاوة على ذلك.

أقرأ أيضا: تويوتا 2022 Aygo X تظهر لأول مرة كسيارة صغيرة

ومن المتوقع أن يأتي مستوى تقليم أكثر فخامة من المحتمل أن يطلق عليه Capstone في وقت مبكر من عام 2022 وسيأخذ على F-150 Limited، وتم رصده الشهر الماضي في Toyota Motor Manufacturing Texas (TMMTX) في سان أنطونيو مع مجموعة نقل الحركة الهجينة والكثير من لمسات الكروم، ويمكن أن يكلف البديل الراقي المحتمل مع i-Force Max ما يقرب من 70000 دولار مع تحديد جميع المربعات في قائمة الخيارات.

وسيصل الجيل الثالث من تندرا إلى الوكلاء قبل نهاية العام ، ويجب أن يتبعه قريبًا سيكويا ، سيكويا ، عاجلاً وليس آجلا، وشاحنة تاكوما الأصغر من الجيل التالي للمرة الأولى الشهر الماضي ويمكن طرحها للبيع في غضون العامين المقبلين، ويشاع أن الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم التي تم إصلاحها ستكون توأمة مع هيلوكس العالمية التي تبيعها تويوتا خارج الولايات المتحدة.

وسعر الملصق الضخم إلى 1794 Edition CrewMax مع سرير بطول 6.5 قدم ، ولكن قد يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يرتفع السعر الأقصى للتندرا علاوة على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى