طرازات جديدة

جاجوار تطلق F-Pace SVR بمحرك V8… تعرف على التفاصيل

اطلقت جاجوار  السيارة F-Pace SVR والتي تم طرحها  لأول مرة بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر في سيارات الدفع الرباعي الكبيرة في عام 2014.

جاكوار تطلق F-Pace SVR بمحرك V8... تعرف على التفاصيل

وقد تم طرحها للبيع باسم SVR في عام 2019 ، بعد الطراز العادي ، ولكن كان من المقرر بيعها بهذا التحديث . التغييرات مفصلة لكنها وفيرة. يعمل غطاء المحرك الجديد ، بدون خط إغلاق غير مريح عبره ، على تحسين الهواء ويسمح بشبكات أكبر ، مع مزيد من التبريد لكل من نظام الدفع والمكابح (نفس الأقراص مقاس 395 مم ولكن مع وسادات مختلفة).

جاكوار تطلق F-Pace SVR بمحرك V8... تعرف على التفاصيل

ويجب ان نعلم ان محرك V8 هو نفسه ، لكن اعتماد محول عزم الدوران من Project 8 يعني أنه يُسمح له الآن بجعل 516 رطل قدم كاملة في جميع التروس. هذا  بالإضافة إلى تقليل السحب الأيروديناميكي ، يسقط الوقت من 0-60 ميل في الساعة من 4.1 ثانية إلى 3.8 ثانية. 

ما يجب أن تلاحظه هو تغييرات التعليق ، لجعل SVR أكثر نضجًا وتقريبًا ، دون أن تفقد ديناميكيتها ، أو أثناء تحسينها ، حتى.

ولم تتغير المخمدات التكيفية وقضبان التدحرج ومعدلات النوابض ، لكن 70٪ من الشجيرات جديدة ، وكذلك الوصلات الخلفية ، ووصلات ذراع التحكم الأمامية ، ومساعدات الزنبرك الخلفية وهذه أشياء لا ينتبه لها الناس ولكن سيلاحظونها.

 كما ان F-Pace موجودة على منصة جاجوار المعيارية إلى حد كبير من الألومنيوم مع انحناء محرك خلفي. في وضع القيادة المريح ، هذه السيارة ذات الدفع الرباعي ، مع ترس تفاضلي مركزي وفرق انزلاق محدود يتم التحكم فيه إلكترونيًا في الخلف ، يتم ضبطها افتراضيًا على 70 ٪ من الدفع الخلفي ووضعها في Dynamic وهذا يتجه إلى 90٪. إنه متغير أيضًا ، ولكن حتى في وضع الثلج / الجليد ، يكون 50٪ افتراضيًا أماميًا: خلفيًا ، ولا يذهب أكثر من 50٪ إلى العجلات الأمامية بغض النظر عن مدى انزلاقها.

جاكوار تطلق F-Pace SVR بمحرك V8... تعرف على التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى