اخبار

جاك أوبال: مصر سوقاً أساسياً لـ جنرال موتورز .. والبوابة الرئيسية للعديد من البلدان

أشار جاك أوبال، الرئيس والعضو المنتدب جنرال موتورز افريقيا والشرق الاوسط خلال كلمته في الاحتفال بانتاج مليون سيارة داخل مصنع جنرال موتورز مصر قائلا: ” تتمتع مصر بمكانة مميزة لشركة جنرال موتورز العالمية ، تفخر الشركة بانتاج مليون سيارة في مصر، وأتطلع إلى 40 عاماً أخرى من النجاح بينما نؤثر في المجتمع ونقوده نحو مستقبل أكثر إشراقاً”.

وأضاف جاك أوبال :” في جنرال موتورز، تتمثل مهمتنا الرئيسية في العمل على كسب العملاء مدى الحياة، وبناء علامات تجارية ملهمة، وإدخال تقنيات حديثة ومتطورة مع العمل المستمر على دعم مجتمعاتنا المحلية” .

جنرال موتورز
جنرال موتورز

 وقد شهدت علاماتنا التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط – شيفروليه، جي إم سي، كاديلاك، أونستار، وإيه سي دلكو – نمواً مستمراً حتي أصبحت جزءاً أصيلاً من الثقافة الغنية بالمنطقة وأصبحت متداولة بشكل شائع في اللغة المحلية مثل JIMS  في دول الخليج والدبابة والجامبو في مصر – التعبير المصري المثالي لتأكيد القوة والقدرة والمتانة.

كما أن منطقتنا التي تضم أفريقيا والشرق الأوسط هي أحد الأسواق الدولية الهامة لجنرال موتورز فقد بدأت رحلتنا في الشرق الأوسط في مدينة الإسكندرية بمصر وكان ذلك عام 1926 فيما يقدم مصنع جنرال موتورز اليوم خدماته للمنطقة بأكملها لعقود من الزمن حيث تمتد أعمال التصدير الخاصة بنا لأكثر من 90 عاماً.

تعد مصر سوقاً أساسياً لعمليات جنرال موتورز فهي البوابة الرئيسية للعديد من البلدان والتوسع في مصر يعني توسيع نطاق انتشارنا العالمي وحصتنا السوقية بجميع دول المنطقة وخارجها.

نحن نعمل على تسريع عمليات تعزيز قدرتنا الإنتاجية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمنطقة بما يتماشى مع خطط الدولة الاقتصادية الرامية إلى دفع الصناعات المحلية للأمام وتسهيل التصدير.

هدفنا هو أن نصبح مركزاً إقليمياً للتصدير لدول أفريقيا والشرق الأوسط، ولا يسعنا الانتظار لرؤية جهودنا تنبض بالحياة بقيادة فريق جنرال موتورز مصر فخططنا المستقبلية تنمو باستمرار بالتزامن مع توسعنا في أفريقيا مع شيفروليه وتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات.

وبينما نستعد للمستقبل، فإننا نعزز وجودنا في السوق المحلي بحماسة قوية للسرعة والسعي لتحقيق الجودة مع الحفاظ على التزامنا بالإبتكار والتحول في جوهره.

 في جنرال موتورز، تتمثل رؤيتنا العالمية بمستقبل خال من الحوادث والانبعاثات والازدحام. نريد أن نترك كوكباً صديقاً للبيئة للأجيال القادمة.

JETOUR

مع أكثر من 117 عاماً من الخبرة العالمية، لا تترك جنرال موتورز أحداً خلف الركب وتضمن أن مواهبنا وتقنياتنا ذات المستوى العالمي تجلب حقبة جديدة من التنقل في المنطقة.

يجلب فريقنا العالمي المتنوع الذي يضمن أكثر من 165،000 موظف شغفهم بالهندسة والتكنولوجيا والتصميم لتحقيق هذه الرؤية الطموحة.

ونتطلع إلى طموحاتنا في مجال المركبات الكهربائية ومنصة المركبات المتصلة OnStar ، والتكنولوجيا المستقلة، والمركبات المتصلة لقيادة الطريق نحو التغيير. ترقبوا المزيد حيث نقدم مجموعة سيارات كاديلاك الكهربائية بالكامل في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى