اخبار

جنرال موتورز تعطي التجار تعليمات بالتوقف عن بيع بعض الشاحنات الثقيلة

لن يتمكن بعض تجار جنرال موتورز من بيع ما تبقى في الكثير، فإن المعروض من السيارات والشاحنات الجديدة مقيد بالفعل ، وسيستمر هذا الاتجاه في المستقبل المنظور، ويؤدي ارتفاع الطلب ونقص قطع الغيار إلى ترك الكثير من التجار قاحلة ، واضطرت شركة صناعة السيارات إلى إصدار أمر إيقاف بيع لسيارتي تشيفي سيلفرادو HD 2021 وجي إم سي سييرا HD 2021 وذلك وفقًا لسلطة جنرال موتورز.

ولم تذكر الشركة متى أخطرت التجار بأمر وقف البيع ولا متى ستدوم، ومع وجود مشكلة محددة ، قد لا يستغرق التجار وقتًا طويلاً لمعرفة ما إذا كانت شاحناتهم قد تأثرت.

وصرح دان فلوريس كبير مديري الاتصالات في جنرال موتورز ، للنشر أن الشركة أمرت وكلائها بالتوقف عن تسليم بعض طرازات الشاحنات الثقيلة 2021، كما قال فلوريس إن الشركة تبحث في “مشكلة جودة محتملة”، ولم يوضح فلوريس هذه المشكلة ، واكتفى بالقول إن الشركة ليس لديها معلومات إضافية لمشاركتها حول الطلب.

أقرأ أيضا: جنرال تمدد إيقاف تشغيل مصنعChevy Bolt EV  EUV

وأخبر مندوب مبيعات GMC هيئة جنرال موتورز أن جنرال موتورز أصدرت أمر إيقاف البيع بسبب مشكلة احتكاك الأسلاك، ويمكن أن تشكل المشكلة خطر الحريق، ويؤثر الطلب فقط على بعض طرز سيلفرادو وسييرا HD 2021 ، ويتم إنتاج 2022 على قدم وساق، فإن عدم القدرة على بيع نموذجين مشهورين يجب أن يتضرر لأن نقص الرقائق قد أثر حقًا على صانع السيارات في ديترويت.

وتصل أخبار أمر إيقاف البيع ساخنًا في أعقاب إعلان جنرال موتورز أنها ستستبدل كل وحدة بطارية من طراز Chevy Bolt بعد أن اكتشف صانع السيارات وجود عيب قد يتسبب في نشوب حريق، وفي وقت سابق من هذا الشهر اضطرت جنرال موتورز إلى وقف الإنتاج في جميع مصانع التجميع تقريبًا في الولايات المتحدة بسبب النقص المستمر في الرقائق الذي لا يزال يؤثر على صناعة السيارات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى