تكنولوجيا

جنرال موتورز تقدم تقنيتها OnStar الرائدة للسلامة والأمان

تزامناً مع الإعلان عن شيفروليه بولت EUV أعلنت جنرال موتورز عن تقنيتها OnStar الرائدة للسلامة والأمان في المركبات والتي سيتم إطلاقها في أسواق مختارة من مجلس التعاون الخليجي قريباً حيث ستتوفر هذه التقنية في معظم مركبات شيفروليه وجي إم سي وكاديلاك لتقود بذلك جنرال موتورز التوجّه نحو اعتماد السيارات المتصلة.. مما يضمن قيادة العملاء لمركبات قادرة على حمايتهم من المخاطر وتمكينهم من التواصل مع العالم حولهم. وبفضل باقة من التطويرات في مجالي الجودة والتقنيات وفي ظل التفاعل مع العنصر البشري، فإن OnStar سترتقي بتجربة ملكية المشتركين الذين سيكون بمقدورهم التمتّع براحة البال والثقة أكثر من السابق.

حول هذا الموضوع، قال غاري د. وست المدير العام لـ OnStar وحلول التنقّل المستقبلية في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط : “إن تلاقي تقنيات الدفع الكهربائي بالكامل والاتصالات المتطوّرة في هذه المركبات هو شهادة على كيفية عملنا لتحقيق رؤيتنا بالوصول إلى عالم يتميز بصفر حوادث وصفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري وجعل هذا الأمر واقعاً فعلياً. ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية بل هنا أيضاً في الشرق الأوسط. ومع خبرة تزيد عن 20 سنة بمجال خدمات السيارات المتصلة، تعيد جنرال موتورز تصوُّر تجربة العملاء داخل المركبة وخارجها على حد سواء.”

وسوف تتابع جنرال موتورز الاستثمار وتعزيز منتجاتها الأساسية العاملة بالوقود عبر اعتماد توجه واضح للعام 2021، بينما تسعى أيضاً لتمتين الأسس التي سترتكز عليها الموجة التالية من التقنيات. ومع مرور قطاع السيارات بمنعطف تغييري أساسي، فإن جنرال موتورز تتميّز بكونها تتمتّع بالرغبة والمهارات والخبرات والقدرات لتغيير وجه قطاع التنقّل في المستقبل القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى