اخبار

جنرال موتورز مصر تحتفل بأسبوع السلامة

 تقيم جنرال موتورز مصر العديد من الأنشطة هذا الأسبوع وذلك في إطار احتفالاتها بأسبوع السلامة والصحه المهنيه الخاص بجنرال موتورز العالمية في الفترة من 18 – 22 سبتمبر. تهدف الأنشطة جميعها إلى زيادة وعي العاملين حول سلامتهم سواء في بيئة العمل أو الحياة الشخصية وحثهم على المحافظة عليها كونها مسئوليتهم الشخصية.

وقد علق المهندس طارق عطا – العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- قائلاً “إننا في جنرال موتورز نضع سلامة العاملين كأولوية أولي. ولعل استراتيجيتنا المحلية ما هي إلا انعكاساً لاستراتيجية الشركة عالمياً التي تشجع عامليها أن يحافظوا على حياتهم ليس فقط لكونهم العمود الفقري والثروة الرئيسية في العمل ولكن لأهمية التي يمثلونها لأسرهم وذويهم ودائرة معارفهم وأصدقائهم. اهتمامنا بالسلامة لا يقتصر فقط على العاملين بل يمتد أيضاً للعملاء وهو ما يبدو جلياً في الخروج بمنتجات توافق أعلى وأقصى معايير السلامة والجودة العالمية المعروفة عن جنرال موتورز في كافة أنحاء العالم.”

وتتضمن الأنشطة التي ستقيمها الشركة ندوات توعوية حول السلامة على الطريق وسلامة الأم والطفل أثناء القيادة وغيرها من الأنشطة التحفيزية التي من شأنها زيادة التفاعل بين فرق العمل بالشركة والتأكيد على أهمية السلامة ليكونوا دوماً على قدر كبير من اليقظة للمخاطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى