اخبار

جنرال موتورز والمنصور للسيارات يكرمان الفائزين فى مسابقة التميز الفنى

أعلنت شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات نتائج مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع لعام 2016. أقيمت المسابقة ضمن برنامج “تعهد شيفرولية الشامل” الذي تسعى فيه الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها في السوق المصري، وعليه فقد تم اطلاق مسابقة التميز الفني لتحفيز الفنيين والمهندسين بمراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات على مستوى الجمهورية وثقل مهاراتهم الفنية ومن ثم تقديم مستوي خدمه أفضل لكافة العملاء.

شارك في المسابقة التي أقيمت في مصر للمرة الأولى أكثر من 180 فني من أفضل الكوادر لدى المراكز المعتمدة للمنصور للسيارات ليصل عددهم بعد التصفية الأولى إلى 24 فنيا شاركوا في 3 مراحل للمنافسة تضمنت الاختبار النظري واختبار الصيانة وتشخيص الاعطال وأخيرا اصلاح وصيانة المحركات، واعتمد التقييم على المعايير العالمية للأداء الفني وقياس مدى امتثال المتنافسين لخطوات العمل القياسية وفى اطارا زمني محدد.

يذكر أن التصفيات النهائية للمسابقة تضمنت فنيين مختصين بسيارات الملاكي وأخرين للنقل اجتازوا جميعا وبمهارة فائقة مراحل الاختبارات النظرية واختبارات الصيانة وتشخيص الأعطال وصيانة المحركات.

شهد حفل التكريم حضور مجموعة كبيرة من قيادات شركتي جنرال موتورز مصر و المنصور للسيارات و كان في استقبالهم المهندس أحمد طه مدير ادارة خدمات ما بعد البيع بجنرال موتورز مصر و المهندس محمد الحناوى مدير عام الصيانة بالمنصور للسيارات ، حيث اصطحبا الحضور في جولة بمراحل المسابقة.

أسفرت نتائج المسابقة لسيارات الملاكي عن فوز أحمد شهاب من مركز الاقصي – السويس بالمركز الأول، وفوز أحمد حسين من مركز أبو غالي – القاهرة بالمركز الثاني، وفوز محمد بدر من مركز المنصور – شربن بالمركز الثالث، أما لسيارات النقل فقد فاز أحمد ناصف من مركز المنصور ك 6 الصحراوي بالمركز الاول، وفوز محمود محمود من مركز المنصور ك 6 الصحراوي بالمركز الثاني، و قد قام كل من المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا ، والسيد كى .أى . بارك مدير ادارة خدمات ما بعد البيع بالمنصور للسيارات بتكريم الفائزين.

أكد المهندس طارق عطا ان مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع هي مسابقة تهدف إلى زيادة التنافس بين الفنيين في مراكز الصيانة المختلفة وهو ما سيصب بدوره في مصلحة العملاء الذين نضع رضائهم دوماً كأولوية أولى بداية من مراحل التصنيع والإنتاج إلى البيع وانتهاءاً بخدمات ما بعد البيع. وأكد عطا على حرص شركة جنرال موتورز العالمية على إقامة هذه المسابقة سنوياً على مستوى العالم في حين تقام لأول مرة هذا العام في مصر في دلالة واضحة على أهمية السوق المصري كسوق واعد داخل منظومة جنرال موتورز العالمية.

ومن جانبه أبدى السيد كى. أى .بارك مدير ادارة خدمات ما بعد البيع بالمنصور للسيارات سعادته بالمستوى المتميز الذي وصل اليه فنيي وأفراد الشركة المشاركين من مراكز الخدمة المعتمدة على مستوى الجمهورية وأشاد بالتعاون المشترك والمثمر بين شركة جنرال موتورز ومجموعة المنصور لدعم وتعزيز الهدف الذي يسعى جميع فنيي الصيانة لتحقيقه بإصلاح السيارات بالشكل المناسب وبدون الحاجة إلى إجراء أي أعمال إضافية بما يعود بالنفع على العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى