اخبارحكاوى السوق

جى بى غبور اوتو تطلق حملة #١٠٠ مليون بسمة .. امل بكرة#

تعتبر مشاركة المعارف والخبرات تعبيراً عن الاهتمام بالآخرين… والآن هو أفضل وقت لمشاركة الأفكار الملهِمة، ومن هنا جاءت فكرة اطلاق حملة #١٠٠ مليون بسمة .. امل بكرة# التي أطلقتها شركة جي بي غبور اوتو  (GB Auto)عبر صفحتها الرسمية بالتزامن مع جائحة covid 19   للمساهمة في نشر الوعي و الحفاظ علي الروح الإيجابية ضمن مجموعة من الأفكار الإبداعية للتضامن المجتمعي التي تقوم بها شركة جي بي غبور اوتو (GB Auto)  لمواجهة هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد.

تلك المبادرة التي اطلقتها شركة جي بي اوتو  عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكثر رواجا – Facebook – تعد دعوة مفتوحة لحث جموع المصريين علي مشاركة الافكار الإيجابية والملهِمة وسرد مختلف الآراء و الاعتقادات عن طريق الإدلاء بشهادات مكتوبة عن اسباب اقتناعهم بأن مصر ستتعافى بسرعة من أزمة كورونا ، ومدي قدرة المصريين علي تجاوز تلك الأوقات الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب الجائحة والتي حتما ستنتهي للأفضل.

يعد الغرض من اطلاق الحملة هو تسليط الضوء علي النواحي الإيجابية وبث روح التفاؤل كأحد اهم الأسلحة المجتمعية لمكافحه فيروس كورونا والحد من الأثار المترتبة علية ، هذا بجانب الالتزام التام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتوصيات التي تنص عليها وزارة الصحة والسكان.

وقد لاقت # 100مليون بسمة .. امل بكرة # رواجا واسعا وشهدت مشاركة قوية وفورية من قبل مستخدمي الفيس بوك ، ففي غضون أيام قليلة وصلت اعداد المشاركين و المتفاعلين مع الحملة الي 250.000 مشارك  (engagement) مما يدل على اهتمام قوي ورغبة حقيقية من الشعب المصري في تخطي الأزمة وعودة الحياة مرة اخري مما يمثل اتجاه مجتمعي إيجابي بشكل عام .

وتسعى جى بى غبور أوتو من اطلاق تلك الحملة الى نشر الايجابيات وبث روح التفاؤل حيث قامت الشركة مع تزايد أعداد المتفاعلين مع الحملة بتحديد عدد 10 رسائل مستخدمين يتم نشرها يوميا على صفحة GB Auto Facebook توضح راي المشارك واسم صاحب المشاركة.

ومن اللافت للنظر انه حتي الان  95٪ من اراء المستخدمين التي عبروا عنها  كانت ايجابية والتي اكدت -حسب مشاركتهم- علي قدرة المصريين على التعافي سريعًا من الأزمة – كما ان الأسباب المتكررة التي ذكرها مستخدمو Facebook لتبرير سبب تفاؤلهم هي “إيماننا القوي” –”الثقة في المؤسسات الحكومية” – “قدرة المصريين على مساعدة بعضهم البعض” – “صمودنا” .

ولاتزال الحملة تعمل على صفحة GB Auto Facebook 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى