طرازات جديدة

جيب تكشف عن رانجلر Rubicon 392 بمحرك V8 أكثر قوة

كشفت جيب النقاب عن رانجلر روبيكون 392 الذي يعمل بمحرك V8 في نوفمبر 2020 ، لكن شركة صناعة السيارات كانت خجولة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالتسعير.

الآن ، لدينا سعر رسمي لإصدار التشغيل الاختياري وهو … باهظ الثمن. ستحتاج إلى 73500 دولار لأخذ منزل واحد ، لكن هذا لا يشمل رسومًا ضخمة تبلغ 1495 دولارًا للوجهة. في المجموع ، تبلغ تكلفة رانجلر هذه التي تعمل بنظام Hemi 74995 دولارًا

لاحظ أن MSRP هذا مخصص لإصدار الإطلاق فقط ، لذلك سيكون السعر الأساسي لـ Rubicon 392 أقل. وفقًا لـ Jeep ، فإن إصدار Launch “مجهز جيدًا” بميزات تشمل التصميم الداخلي للجلد ، ومجموعة المعلومات والترفيه ، ومجموعة الطقس البارد ، ومجموعة الإضاءة LED ، ومجموعة السلامة ، ومجموعة السلامة المتقدمة ، ومجموعة Steel Bumper Group ، والعناصر بلون الهيكل ، والمزيد.

جيب تكشف عن رانجلر روبيكون 392 الذي يعمل بمحرك V8

لا يتضمن كل خيار على الرغم من ذلك – من بين أشياء أخرى ، تعتبر المجموعات ذات الباب المزدوج والجزء العلوي المزدوجة إضافية ، وكذلك حزمة سحب المقطورة والكاميرا المدمجة للطرق الوعرة. استنادًا إلى معلومات التسعير التي تم تسريبها مسبقًا ، من الممكن أن يصل سعر روبيكون 392 الأغلى ثمناً إلى 80 ألف دولار

بالطبع ، قطعة الحفلة لـ Rubicon 392 هي 6.4 لتر Hemi V8. يولد 470 حصانًا (350 كيلووات) ، وهو بسهولة أقوى رانجلر في المجموعة. بالإضافة إلى المحرك ، يحصل روبيكون 392 أيضًا على رفع تعليق بقياس بوصتين مع مكونات مطورة وصدمات فوكس ، ونظام دفع رباعي بدوام كامل ، ومغرفة وظيفية على غطاء المحرك ، والقدرة على الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثانية. إنه تفاخر غريب لسيارة معتادة على الطرق الوعرة بطيئة السرعة ، لكن جيب تعتبر روبيكون 392 سيارة رانجلر مختلفة تمامًا.
بسعر 75000 دولار تقريبًا ، من المستحيل عدم وضع Rubicon 392 بجوار Ram TRX التي تعمل بنظام Hellcat. إنه يقدم أداءً مشابهًا على الطريق ، وقدرة أكبر بكثير ، ومساحة أكبر للركاب والبضائع ، وحوالي 70 ألف دولار ، بسعر أقل من جيب بشكل مريح. بالطبع ، نحن نتحدث عن طراز TRX الأساسي مقابل إصدار الإطلاق Rubicon 392 ، لذا فهذه ليست مقارنة تفاح إلى تفاح. انطلق بجنون في خيارات TRX وستتجاوز 100000 دولار. ومع ذلك ، قد يكون بيع Wrangler V8 ذو الخيارات الجيدة أمرًا صعبًا عندما يمكنك الحصول على Hellcat TRX لنفس العملة.

جيب تكشف عن رانجلر روبيكون 392 الذي يعمل بمحرك V8
لقد سألنا جيب عما إذا كانت قاعدة Rubicon 392 ستبدأ على الأقل أسفل TRX ، لكن هذه التفاصيل غير متوفرة بعد. جيب أيضًا صامتة فيما يتعلق بالوقت الذي قد نتوقع فيه معلومات التسعير الكاملة لـ Rubicon 392 ، لكن لا ينبغي أن ننتظر وقتًا أطول. لا تزال جيب تقول أن V8 رانجلر ستصل إلى الوكلاء في الربع الأول من عام 2021. مع اقتراب شهر مارس ، لم يتبق سوى شهر واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى