غير مصنف

جيلي أبوغالي موتورز تنظم اختبار قيادة لأحدث سيارات جيلي

نظمت مجموعة أبوغالي موتورز، وكيل الصانع الصيني الشهير جيلي في السوق المصري، احتبار قيادة لأحدث طرازات جيلي وذلك في سابقة الأولي لماركة صينية في مصر، وذلك لمسافة تجاوزت ١٠٠٠ كم، علي طريق شرم الشيخ ذهابا وعودة، وعلي مدار يومين كاملين أكتشافنا عالم جيلي وقدرات تلك السيارات الرائعة التي حققت انتشارا واسعا في السوق المصري.

قصة نجاح وتفوق جيلي أبوغالي موتورز

أعلنت شركة جيلي العالمية الأسبوع الماضي، تجديد عقد الشراكة مع مجموعة أبو غالى موتورز، وكيلا لسيارات جيلي لفترة جديدة من ٢٠٢٤ حتى ٢٠٢٧، ويأتى ذلك نتيجة طبيعة للنجاجات العديدة التي حققتها مجموعة أبوغالى موتورز لجيلي في السوق المصري، والجهود المبذولة ، والتزام أبوغالي موتورز بتقديم خدمات متميزة ومنتجات عالية الجودة لعملائها في مصر.

كما حصلت مجموعة ابوغالى موتورز  وكيل الصانع العالمي الشهير جيلي، على جائزة المركز الأول لمبيعات السيارة جيلي GX3 Pro من شركة جيلي العالمية في العالم، وكانت قد حققت أبوغالي موتورز، المركز الأول عالميًا بتصدرها تقييم الأداء بين وكلاء چيلي في جميع أنحاء العالم فيما يخص المبيعات لفئة السيارة GX والمركز الثالث عالميًا بأفضل أداء استثنائي في قطاع خدمات ما بعد البيع وإرضاء العملاء.

كما اقتنصت مجموعة أبوغالي موتورز وكيل چيلي في مصر، جائزة المركز الأول، كأفضل شبكة موزعين عالميًا، والمركز الثالث لخدمات ما بعد البيع وخدمات العملاء .

وتسلم الجائزة من مسئولي شركة جيلي العالمية ، فريق مجموعة أبوغالي موتورز، بقيادة المهندس تامر قطب الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة أبوغالي موتورز، وأمجد الفقي ، مدير عام جيلي أبوغالي موتورز، والعديد من قيادات جيلي أبوغالي موتورز.

كما حصلت أبوغالي موتورز علي المرتبة الأولى إفريقياً والسادسة عالمياً في تقييم الأداء السنوي كأفضل مبيعات ومقدم لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى حصول فرع چيلي الرئيسي المتكامل بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة على جائزة النموذج القياسي لمستوى خدمات ما بعد البيع طبقًا لمعايير چيلي العالمية.

JETOUR

چيلي GX3 Pro

تأتي چيلي GX3 Pro بمحرك سريع الدوران من خلال محرك بنوع DVVT سعة 1.5 لتر يولد 103 حصانًا عند 5,500  RPM والعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM  مما يضمن توفير في استهلاك الوقود وتسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة الى نظام تعليق امامي MacPherson ونظام التعليق الخلفي Semi Independent Torsion Beam ، مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا وتعدد استخدامات متميز.

السيارة چيلي GX3 Pro مجهزة بعدد 2 وسائد هوائية موزعة كالتالي وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، نظام مانع ادارة المحرك Engine Immobilizer، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD،  ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثباتESC ، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC، برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS، ونظام مساعد الركن الخلفي Rear Sensor، ومكان تثبيت مقعد اطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.

GX3 Pro .. تصميم جديد 

جاء التصميم جديد وغير تقليدي عن باقي سيارات الـ  SUV وسيتم تقديم الطراز الجديد بعدد 5 الوان للهيكل الخارجي ، مع وجود شبكة امامية بالكروم اللامع، الطراز الجديد يشمل جنوط رياضية مصنوعة من الألومنيوم مقاس 16 بوصة ومزودة بإطارات عالية التماسك والتي توفر اعلي درجات الثبات لسيارة SUV.

GX3 Pro .. مقصورة رحبة 

حيث التصميم الأنيق للمقصورة الداخلية ومساحة التخزين ومساحة داخلية واسعة للأرجل و الرأس للراكب الأمامي والخلفي، كما تبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 400 لتر، مع طي المقاعد الخلفية لأسفل لتزداد سعة الأمتعة ، وهناك استخدامات متعددة أخرى من خلال 26 مكان تخزين داخل السيارة.

چيلي ستار راي

تأتي سيارة ستار راي بمحرك قوي ومواصفات فائقة الجودة، مما يجعلها خياراً مثالياً لمحبي السيارات من الشباب وللعائلات على حد سواء.

ستار راي سيارة مُدمجة من فئة الـ SUV تعتمد على منصة الهندسة المدمجة CMA، المُستخدمة في فولفو XC40، وتعتبر من أشهر السيارات لشركة جيلي الصينية. وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته ١٥٠٠ سي سي تيربو، وتنتج قوة ١٧٢ حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ ٢٧٠ نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش٧ سرعات، ونظام دفع أمامي، مع وجود ٦ وسائد هوائية للحماية.

جيلي Coolray 

تعتبر جيلي Coolray الجديدة كليًا سيارة رياضية SUV مع تحديث شامل في التصميم ومجموعة نقل الحركة والتكنولوجيا والسلامة، ومن المتوقع أن تحدث السيارة ثورة في صناعة السيارات المحلية.

جيلي Coolray الجديدة كليًا مزودة بمحرك توربيني 4 سلندر، وسعة 1500 سي سي؛ بقوة 174 حصانًا، و290 نيوتن متر عزم دوران متَّصِل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch بـ 7 نقلات، مصمم لإطلاق العنان لرغبة العملاء في مغامرة مذهلة بروح شابة وتصميمات داخلية وخارجية جريئة.

وتأتي جيلي Coolray الجديدة بثلاث فئات، وهي Comfort وPremium وSport، بالإضافة إلى الفئة Sport Plus التي تُطرح حصريًا باللون الأرجواني الفاتح (اللافندر) والذي يتغير حسب الإضاءة المحيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى