اخبار

جيلي العالمية تجدد الشراكة مع أبوغالى موتورز وكيلا لسيارات جيلي

أعلنت شركة جيلي العالمية، تجديد عقد الشراكة مع مجموعة أبو غالى موتورز، وكيلا لسيارات جيلي لفترة جديدة من ٢٠٢٤ حتى ٢٠٢٧، ويأتى ذلك نتيجة طبيعة للنجاجات العديدة التي حققتها مجموعة أبوغالى موتورز لجيلي في السوق المصري، والجهود المبذولة ، والتزام أبوغالي موتورز بتقديم خدمات متميزة ومنتجات عالية الجودة لعملائها في مصر.

كما حققت أبوغالي موتورز انتشارا واسعا لسيارات جيلي في السوق المصري من خلال شبكة الموزعين المعتمد لمجموعة أبوغالى موتورز لسيارات جيلي، فضلا عن تحقيق رضاء العملاء.

وحصلت مجموعة ابوغالى موتورز  وكيل الصانع العالمي الشهير جيلي، على جائزة المركز الأول لمبيعات السيارة جيلي GX3 Pro من شركة جيلي العالمية في العالم، وكانت قد حققت أبوغالي موتورز، المركز الأول عالميًا بتصدرها تقييم الأداء بين وكلاء چيلي في جميع أنحاء العالم فيما يخص المبيعات لفئة السيارة GX والمركز الثالث عالميًا بأفضل أداء استثنائي في قطاع خدمات ما بعد البيع وإرضاء العملاء.

كما اقتنصت مجموعة أبوغالي موتورز وكيل چيلي في مصر، جائزة المركز الأول، كأفضل شبكة موزعين عالميًا، والترتيب بالمركز الثالث لخدمات ما بعد البيع وخدمات العملاء .

وتسلم الجائزة من مسئولي شركة جيلي العالمية ، فريق مجموعة أبوغالي موتورز، بقيادة المهندس تامر قطب الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة أبوغالي موتورز، وأمجد الفقي ، مدير عام جيلي أبوغالي موتورز ، و المهندس رضا خضر مدير خدمات ما بعد البيع ، ونيبال أحمد مدير التسويق چيلي أبوغالي والمهندس مصطفى عبدالناصر مدير تطوير شبكة الموزعين جيلي أبوغالي موتورز.

كما حصلت أبوغالي موتورز علي المرتبة الأولى إفريقياً والسادسة عالمياً في تقييم الأداء السنوي كأفضل مبيعات ومقدم لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى حصول فرع چيلي الرئيسي المتكامل بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة على جائزة النموذج القياسي لمستوى خدمات ما بعد البيع طبقًا لمعايير چيلي العالمية.

JETOUR

أبوغالى جيلي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى