طرازات جديدة

جيلي فيجن ستاربرست تظهر لأول مرة بعجلات مضيئة

بدون أدنى شك تعد جيلي واحدة من أكثر شركات صناعة السيارات تقدمًا من الناحية التكنولوجية من الصين، وإنها في الواقع الشركة التي تمتلك فولفو ولديها علاقات عميقة مع دايملر في عدد قليل من المشاريع المختلفة، وفي الآونة الأخيرة كشفت جيلي النقاب عن نموذج مذهل من سيارات الدفع الرباعي خلال معرض شنغهاي للسيارات 2021 ، وهي الآن جاهزة لمعاينة الفصل التالي في تاريخها.

جيلي فيجن ستاربرست تظهر لأول مرة بعجلات مضيئة

ومن خلال مفهوم Vision Starburst Concept ، تقدم جيلي اتجاه تصميمها الجديد المستمد من فلسفة تصميم شركة Expanding Cosmos المستخدمة كلوحة تصميم للنماذج المستقبلية، ويأتي الإلهام العام لدراسة التصميم من “الظواهر النجمية حيث تلتقي السدم الرائعة والعناصر الرائعة معًا ، وتندمج وتندمج وتندفع أخيرًا إلى نجوم جديدة” ، تشرح العلامة التجارية.

أقرأ أيضا: جيلي الصينية تتحدى تسلا بإطلاق علامة جديدة للكهربائية

جيلي فيجن ستاربرست تظهر لأول مرة بعجلات مضيئة

ومن أبرز مزايا هذا المفهوم ميزة قوس العجلة المضيء ، والذي يعكس مكانة السيارة، وعلى سبيل المثال أثناء الشحن تضيء أقواس العجلات بلون مختلف مقارنة عندما تكون السيارة في حالة حركة أو متوقفة، وتتوافق الإضاءة الداخلية المحيطة مع هذه الميزة وتقول جيلي إن تفاعل الإضاءة بين الخارج والداخل يخلق “إحساسًا بالسرعة وتجربة قيادة جديدة” للمستخدمين.

جيلي فيجن ستاربرست تظهر لأول مرة بعجلات مضيئة

وتُستخدم الإضاءة المحيطة داخل المقصورة أيضًا لتكملة التجربة البصرية الشاملة من خلال خلق مساحة لا حدود لها على ما يبدو مع مجموعة العدادات وألواح الأبواب، وتخلق الكونسول الوسطي العائم إحساسًا عامًا بالرحابة ، بينما تضيء أربعة خطوط من الضوء بألوان مختلفة لعرض إعدادات التروس.

جيلي فيجن ستاربرست تظهر لأول مرة بعجلات مضيئة

وقد علق غاي بورغوين ، نائب الرئيس في Geely Design Shanghai ، على ذلك قائلاً: “تُعد فلسفة Expanding Cosmos بمثابة مصدر إلهام دائم لمصممينا لاكتشاف لغة تصميم جديدة وشاملة ترضي مجموعة عملائنا المتزايدة باستمرار والمتنوعة، وبحثًا عن هذا الحمض النووي في العصر الرقمي الجديد ، دفعنا حدود التكنولوجيا والابتكار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى