اخبارتكنولوجيا

جينيسيس تحصد جائزة أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022

حققت كافة طرازات جينيسيس الحديثة أعلى مستوى من الأمن والسلامة بدرجة أفضل اختيار للسلامة بلس (TSP+) لعام 2022، مع إعلان معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة المعروف باسم IIHS، عن حصول جينيسيس على هذه الدرجة المرموقة للمرة الرابعة على التوالي. كما حصدت جينيسيسG70  (الفئة الرياضية الجديدة المصنّعة بعد يونيو 2021) لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2021، ما يؤكد ريادة جينيسيس وكفاءتها ضمن أفضل العلامات التجارية العالمية.

وفي تعليق لها، قالت كلوديا ماركيز، مديرة العمليات في شركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: “نحن في جينيسيس نولي السلامة أعلى مستوى من الأهمية بدءاً من مرحلة التصميم والهندسة وانتهاءً بأدق التفاصيل في طرازاتنا الحائزة على جوائز”.

ويُشار إلى أن جميع طرازات جينيسيس مزودة بباقة متكاملة من أحدث الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق وتقنيات السلامة المتطورة، ومنها مساعد تجنّب الاصطدام الأمامي مع نظام الكشف عن وجود المشاة، ومساعد البقاء في المسار، ومساعد تجنب الاصطدام في البقعة العمياء وغيرها الكثير. كما تمنح كل سيارة من سيارات جينيسيس سائقها ثباتاً وثقة كاملين بفضل الهيكل المتين الذي يحقق أعلى مستويات الثبات حتى في أصعب ظروف القيادة.

من جانبه قال بريان لطوف، كبير مسؤولي السلامة لدى جينيسيس موتور في أمريكا الشمالية: “تقدم مركبات جينيسيس أماناً استثنائياً حرصنا دائماً على مراعاته، ويمثل الحصول على لقب أفضل اختيار للسلامة بلس من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة شهادة موثوقة تؤكد التزامنا بأعلى معايير السلامة والتصميم والأداء في مركباتنا”.

وأضاف: “يسعدنا مواصلة جميع طرازات جينيسيس تحقيق أداء استثنائي في اختبارات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، لتتربع ضمن مراكز متقدمة ورائدة عالمياً، بفضل ما تتمتع به من تقنيات مبتكرة للسلامة مثل الوسائد الهوائية الأمامية المتوسطة، ومساعد تجنّب الاصطدام الأمامي، وغيرها الكثير من المزايا.”

تم تجهيز سيارات جينيسيس بأحدث الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق وتقنيات السلامة المتطورة، تشمل:

  • 8 وسائد هوائية قياسية أو أكثر، تتضمن الوسائد الهوائية الأمامية المتوفرة في جميع طرازات جينيسيس التي تم طرحها في الأسواق منذ عام 2021، ما يوفر مزيداً من الحماية لركاب المقصورة عند حدوث تصادم.
  • مساعد تجنّب الاصطدام الأمامي، ما يقلل من أضرار الاصطدام بالمركبات، والمشاة، وراكبي الدراجات في ظروف معينة.
  • مساعد تجنب الاصطدام في البقعة العمياء، يزيد من مستوى الحماية ويقلل من الحوادث المحتملة عند تواجد سيارة أخرى في النقطة العمياء.
  • هيكل صلب ومتين متطور – يراعي كافة عوامل السلامة – لتحقيق أعلى مستويات الحماية للمقصورة باستخدام هيكل آمن مصنوع من الفولاذ عالي المتانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى