اخبار

جينيسيس تختبر السيارات الكهربائية القادمة قبل الظهور الأول في شنغهاي

اختبرت جينيسيس السيارات الكهربائية القادمة قبل الظهور الأول في شنغهاي، حيث انه من الواضح أن جينيسيس تستعد لدخول فئة السيارات الكهربائية المتميزة ، والشركة على وشك الكشف عنها في بداية الأسبوع المقبل، وأصدرت العلامة التجارية الكورية الفاخرة دعاية أخرى لزيادة الإثارة لهذا الإطلاق .

جينيسيس تختبر السيارات الكهربائية القادمة قبل الظهور الأول في شنغهاي

ومع ذلك ، فإن الفيديو التشويقي لا ينغمس في الكثير من التفاصيل، وتناقش اللقطات التي تبلغ مدتها نصف دقيقة المزيد عن اتجاه التصميم الجديد “الأناقة الرياضية” للعلامة التجارية الذي يتكون من سطرين، والأهم من ذلك ، أن الدعاية تُظهر مفهوم Genesis X في النهاية.

بينما قد يجادل المرء في أن Genesis ستكشف عن نسخة إنتاجية من X Concept في الصين ، فلنتذكر أن سيارة EV كانت في الواقع مجرد مقدمة لما سيأتي لعلامة Genesis التجارية من حيث التصميم والكهرباء، وهذا يعني أن X Concept قد يكون أو لا يحتوي على نسخة إنتاجية ، لكنه بالتأكيد يعطينا نظرة أولية على الشكل الذي ستبدو عليه سيارات Genesis المستقبلية.

أقرأ أيضا: جينيسيس موتورز تفتتح أول صالة عرض متخصصة في المنامة

شيء آخر يجب الإشارة إليه هو أن الإعلان التشويقي السابق بالأبيض والأسود أظهر نصف رباط مختلف تمامًا عن X Concept، وتبدو شبكة الدرع المميزة لـ G-Matrix أكثر استقامة ، بالإضافة إلى أن المصابيح الأمامية العرضية تبدو أكثر تحفظًا مما هو موجود في X Concept.

وهناك ثلاثة مرشحين محتملين سيتم الكشف عنهم في شنغهاي. إحداها هي EV المستندة إلى Genesis GV70 والتي من المحتمل أن يطلق عليها GV70e بناءً على إيداعات العلامات التجارية، وآخر هو إصدار EV من G80 ، والذي تم التكهن به بناءً على تشابه الواجهة مع الدعابة السابقة.

جينيسيس تختبر السيارات الكهربائية القادمة قبل الظهور الأول في شنغهاي

وأخيرًا قد تكشف Genesis أيضًا عن سيارة كهربائية جديدة تمامًا تعتمد على بنية Hyundai’s E-GMP التي تدعم بالفعل Kia EV6 و Hyundai Ioniq 5.

مهما كانت الحالة ، لن يكون الانتظار طويلاً حيث حددت جينيسيس الكشف العالمي عن طرازها الجديد في 19 أبريل 2021 ، الاثنين ، الساعة 11:40 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية في معرض شنغهاي للسيارات. هذا في 18 أبريل 2021 ، الأحد ، الساعة 10:40 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى