بوابة الفيديو

جينيسيس G70 تواجه موستانج GT في سلسلة سباقات السحب

الآن ليس هو أفضل وقت لشراء سيارة جديدة ، ولكن حتى لو كنت في السوق لشيء جديد ، فمن غير المرجح أن تتسوق من Ford Mustang GT و جينيسيس G70، وإنهم متناقضون تمامًا في عملائهم المستهدفين ، لكن كيف تتغلغل هذه الاختلافات في مضمار السباق؟ يحاول مقطع فيديو جديد لقناة Motor على YouTube العثور على السيارتين في مواجهة بعضهما البعض في سلسلة من سباقات السحب.

في حين أن جينيسيس لديها بابان أكثر من موستانج ، فإن كلا الطرازين يرسلان الطاقة فقط إلى العجلات الخلفية، ويعمل المحرك في موستانج على محرك فورد V8 بسعة 5.0 ليتر ، والذي ينتج 455 حصانًا (339 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 556 رطلاً (410 نيوتن متر). هذا أكثر من 367 حصان (273 كيلوواط) و 376 رطل قدم (510 نيوتن متر) من عزم الدوران الناتج من محرك V6 سعة 3.3 لتر بشاحن توربيني، وتتمتع موستانج أيضًا بإطارات أفضل – ميشلان بايلوت سبورت 4Ss مقارنة بطراز ميشلان بايلوت سبورت 4 إس جي 70.

أقرأ أيضا:

جينيسيس تعلن عن الافتتاح لمعرضها الإقليمي الأول في البحرين

وتطلب السباق الأول تجاوزًا لأن سيارة موستانج فوتت تحولًا وخسرت أمام جينيسيس، ومع ذلك فإن السباق الثاني ، الذي تم فيه تشغيل نظام التحكم في الإطلاق ، كان قد فاز فيه موستانج بطول السيارة ، وأكمل ربع ميل في 13.1 ثانية، وقام سفر التكوين بذلك في 13.3. أغلقت Genesis تلك الفجوة أثناء سباق الشوارع ، حيث تم ضبط كلتا السيارتين على أفضل إعداداتهما وتركت علب التروس في الوضع التلقائي، وركض جينيسيس السباق في 13.2 ثانية ، متغلبًا على موستانج أبطأ 13.6 ثانية.

وبدأ السباق الأخير ببداية متدرجة ، وبينما كان الاثنان متقاربين في معظم السباق ، حقق فورد فوزًا آخر، ولم يكن محرك V6 الخاص بـ G70 يضاهي سيارة موستانج V8 القوية وقوتها الإضافية، وومع ذلك فإن السباق يظهر مدى قرب السيارتين، ولا توجد فجوة كبيرة في الأداء بين الاثنين ، على الرغم من أن Genesis أقل من أسطوانتين وحوالي 90 حصان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى