طرازات جديدة

جينيسيس G90 تظهر بتمويه خفيف للكشف عن تصميم مثير للاهتمام

بعد طول انتظار ذهب التمويه الكثيف، وقد لاحظ اختبار جينيسيس G90 من الجيل التالي في نوربورغرينغ حيث كانت سيارة السيدان الفخمة كاملة الحجم تقوم بفترات من الجحيم الأخضر مع تمويه رقيق فقط، ويسمح لنا بإلقاء نظرة فاحصة على التصميم الخارجي من خلال شبكه Crest الكبير الذي تم تقديمه في الأصل مع عملية تجميل الطراز الحالي ، وتحيط به قضبان المصابيح الأمامية LED المنقسمة.

ولكن غطاء المحرك الصدفي هو الذي لفت انتباهنا في البداية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حجمه الكبير وكيف يذكرنا بالمركبات الكهربائية المخصصة من تكتل كوريا الجنوبية مثل Hyundai Ioniq 5 و Kia EV6، وكملاحظة جانبية ستحصل جينيسيس على نسختها الخاصة من سيارة الكروس أوفر الفاخرة حيث من المتوقع أن تكسر GV60 الغطاء في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

ومازلنا مغرمين بهذه العجلات المعدنية المتطورة ، في حين أن الخسارة الجزئية للتمويه تكشف أن G90 الجديدة ستتميز بمقابض أبواب إلكترونية منبثقة لتحسين الديناميكا الهوائية ومظهر جانبي أنظف، ويبدو أن منافس BMW الفئة السابعة سيزداد حجمًا إذا حكمنا من خلال إضافة زجاج ثابت خلف الأبواب الخلفية.

أقرأ أيضا: جينيسيس تأكيد اسم GV60 والمواصفات بعملية الختبار

ويستضيف الجزء الخلفي على ما يبدو مصابيح خلفية من قطعة واحدة ، ولكن بالنظر إلى فكرة الشركة “Two Lines” ، قد يكون هناك بعض المصابيح الخلفية المنفصلة التي تختبئ تحت التنكر، وبدلاً من ذلك قد يكون جينيسيس قد وضع شريط أحمر على أشرطة الضوء الفردية لجعلها تبدو وكأنها كتلة موحدة، ويبدو أن أطراف العادم المزدوجة شبه المنحرفة مستعارة من G90 الحالية.

ومن المعتقد أن جينيسيس ستكشف النقاب عن سيارتها الرئيسية المحدثة قبل نهاية العام في المنزل ، ومن المحتمل أن تحصل الولايات المتحدة على النموذج المُجدَّد في وقت ما في عام 2022، واستنادًا إلى التقارير الأخيرة ستفقد G90 سيارتها التي تستنشق بشكل طبيعي سعة 5.0 لتر محرك V8 أثناء الحصول على توجيه خلفي كما رأينا مؤخرًا في G80 Sport الجديدة.

وعلى الرغم من أن Genesis أعلنت عن خطط لدخول السوق الأوروبية ، فإن G90 ليست مدرجة حاليًا في قائمة الطرازات – التي تتضمن G70 Shooting Brake – القادمة إلى القارة القديمة، وربما يرجع السبب في ذلك إلى أن القسم المتميز في Hyundai ينتظر انتقال طرازه الذي يتصدر النطاق إلى الجيل التالي بدلاً من إحضار سيارة على وشك الاستبدال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى