اخبار

جيوشي لصناعة وسائل النقل تتألق داخل معرض Busworld

تألقت شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل داخل معرض Busworld ” باص وورلد”  للنقل الجماعى والحافلات السياحية بالعاصمة  البلجيكية بروكسل،حيث عرض أحدث منتجاتها من الاوتوبيسات الكهربائية بالكامل, وقد حرص السفير المصرى بدر عبد العاطى علي حضور الأحتفال بافتتاح جناح شركة “جيوشي لصناعة وسائل النقل وبحضور محي الدين جيوشي رئيس مجلس ادارة شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل وخالد جيوشي نائب رئيس مجلس الأدارة وصفاء قطب عضو مجلس الادارة والعديد من قيادات شركة MAN العالمية وكبار مسئولي ومهندسي جيوشي لصناعة وسائل النقل.

وقد أكد السفير بدر عبد العاطي عن ثقته الكبيرة في المنتجات المصرية من الاتوبيسات والتي استطاعت في ظل القيادة الرشيدة الرئيس عبد الفتاح السيسى أن تحقق طفرة في الجودة وأصبحت قادرة علي المنافسة في الأسواق العالمية.. وخير دليل المشاركة الكبيرة لشركة جيوشي والتي تقدم منتجات علي قدر كبير من الجودة والتميز وذلك بخبرات مصرية بدءا من التصميم وصولا علي المنتج النهائي بمكونات تفوق 65%.

وأشار خالد جيوشي نائب رئيس مجلس ادارة جيوشي لصناعة وسائل النقل قائلا :” نحن فخورين بالمشاركة في معرض Busworld ” باص وورلد” واعجاب كبار المسئولين في الشركات العالمية بجودة وتميز انتاجنا المصري من الاوتوبيسات خاصة الكهربائية التي تواكب التطور الكبير الذى شهدته صناعة الاوتوبيسات في العالم.

واستعرض خالد جيوشى احدث ما وصلت إلية صناعة الحافلات فى مصر والتى تواكب الصناعة العالمية حيث تقوم جيوشي لصناعة وسائل النقل بتصدير أحدث منتجاتها للعديد من الأسواق العالمية.

وأكد خالد جيوشي أن جودة صناعة الأتوبيسات المصرية أصبحت أكثر شهرة في العديد من الأسواق العالمية، وقد قمنا بتصدير بعض الحافلات العاملة بالطاقة النظيفة إلى الدول العربية والأوروبية وغيرها من الأسواق العالمية، وتعد تلك الحافلات خيارًا مثاليًا للدول التي تسعى إلى تحسين نظام النقل العام وتحقيق التنمية المستدامة.

وقال جيوشي:” لا يقتصر استثماراتنا على انتاج الحافلات بل لدينا خطط استراتيجية للتوسع في انتاج الصناعات المغذية الخاصة بالأتوبيسات لتوطين الصناعة وزيادة نسبة المكون المحلى فضلا عن زيادة الطاقة الإنتاجية.. ولكي نواكب التطور الكبير الذى تشهده صناعة الحافلات الاوروبية تم إنشاء وحده ابحاث وتطوير على اعلى مستوى، لتطوير الصناعة وتحسين جودة المنتجات، وزيادة كفاءة وإنتاج المصنع”.

JETOUR

ويتميز المصنع بطاقة إنتاجية كبيرة تستطيع تلبية حجم الطلب المتزايد على الحافلات النظيفة للتصدير ويتم حالياً التفاوض على توسيع رقعة تسويق منتجاتنا وتحقيق المزيد من الإيرادات، وهذا يسهم في تعزيز مكانة مصر كمركز للصناعة في المنطقة.

وقد تم زيادة قدرة المصنع الانتاجية وتطوير خطوط الإنتاج، لتلبية حجم الطلب المتزايد على الحافلات في السوق المحلية والعالمية، وتعتبر هذه الخطوة ضرورية لتحسين جودة المنتجات وتقليل التكلفة الإنتاجية، مما يساعد على تعزيز تنافسية المنتجات المصرية في الأسواق العالمية، وتساهم هذه الاستثمارات الجديدة في تحقيق النمو الاقتصادي في مصر، وتوفير فرص عمل جديدة.

يعتبر Busworld المعرض الأكبر والأكثر دولية، ويركز المعرض على جميع جوانب صناعة الحافلات والحافلات، بما في ذلك المكونات والبرمجيات والتنقل المستقبلي، يضم المعرض الحافلات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات،وذاتية القيادة، وحجز التذاكر، والتصميم الداخلي، وخلايا الوقود، وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والحافلات بين المدن، ويستعرض المشاركين فى المعرض أهم ما وصلت إلية تكنولوجيا صناعة الحافلات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى