اخبار

جي بي أوتو تستضيف مجموعة من المستثمرين العالميين

استضافت شركة جي بي أوتو الشركة الرائدة في صناعة السيارات بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتخصص في تقديم خدمات التمويل غير المصرفي بالسوق المصري مجموعة من المستثمرين العالميين وذلك خلال جولة استثمارية في مصر، والتي تنظمها رينيسانس كابيتال بنك الاستثمار المتخصص في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

وحضر الاجتماع من ممثلي جي بي أوتو كلًا من منصور قباني عضو مجلس الإدارة، وأندريا فلافانس نائب الرئيس ومدير علاقات المستثمرين، وسارة ماجد مدير الاتصالات بإدارة علاقات المستثمرين، ومارينا كامل مسئول علاقات المستثمرين.

واشتملت المناقشات الرئيسية بين المشاركين على تسليط الضوء على القطاعات التشغيلية لجي بي أوتو وتقديم نبذة عن آخر المستجدات التوجيهية لخطط عام  2019 وتقديم نظرة مستقبلية على عام 2019 والتعرف على أحدث التطورات بجميع القطاعات التشغيلية. 

وفي هذا السياق صرح منصور قباني أن أبرز أهداف الشركة لعام  2019 تتمثل في تعظيم معدلات الكفاءة، حيث تركز الشركة على تنمية الإيرادات ومعدلات الربحية مع الحفاظ على مستويات قوية من رأس المال العامل بقطاع المركبات.

وأشار أندريا فلافانس إلى أن الشركة تتوقع استمرار معدلات نمو شركة جي بي كابيتال لينعكس أثره الإيجابي في نمو أعمال جميع أنشطة التمويل التابعة، بالإضافة إلى زيادة معدلات الربحية والحفاظ على أقل معدلات للقروض المتعثرة.

وأوضح عمرو هلال الرئيس التنفيذي لبنك رينيسانس كابيتال بشمال أفريقيا أن التجربة المصرية الراهنة تروي قصة مذهلة عن النمو المدفوع بعمليات الإصلاح الاقتصادي، والذي من الممكن أن ينعكس مردوده على تحقيق أفضل معدلات النمو الاقتصادي خلال العقد القادم، مشيرًا إلى أن قطاع السيارات الذي يمثله واحدة من أكبر الشركات مثل جي بي أوتو يحظى باهتمام مجتمع الاستثمار الدولي، وأن الشركة تعكف على تزويد المستثمرين بفرص الاستثمار الجذابة التي ينفرد بها هذا القطاع الواعد شأنه شأن القطاع الاستهلاكي وقطاعات الخدمات المصرفية والتصنيع والتطوير العقاري.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الجولة الاستثمارية التي تنظمها رينيسانس كابيتال كانت خلال الفترة من 11 حتى 13 فبراير الجارى بمدينة القاهرة وذلك قبل انطلاق أعمال مؤتمر “North Africa Investor Conference” في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا والمقرر انعقاده في بين يومي 9 و10 أبريل 2019.

 

JETOUR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى