اخبارحكاوى السوق

حلمى : فيات قدمت ٤ طرازات تعمل بـ الغاز الطبيعى وبأسعار منافسة

أكد المهندس عماد حلمى رئيس مجلس إدارة شركة داينامكس الوحيد الوحيد لفيات أنه تماشياً مع سياسة الدولة لاستخدام الغاز الطبيعى كوقود بديل للسيارات والمركبات في مصر وفى سابقة هى الاولى من نوعها اعلنت شركة داينامكس الوكيل الحصرى لسيارات فيات وفيات بروفيشينال في مصر عن تقديم احدث طرازات فيات الملاكى والفان بطرح أربع موديلات تعمل بالغاز الطبيعى  حيث يتميز استخدامه بالعديد من المميزات منها انه صديق البيئة حيث أنه يحافظ على البيئة ويحد من معدلات التلوث ويتميز ايضا  بالوفر في تكلفة التشغيل حيث يصل الى أكثر من 50% ‌أقل عن تكلفة البنزين.

عماد حلمى

  وفي اطار خطة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوسع في  استخدام السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعى قدمت داينامكس ٤ طرازات من فيات تعمل بالغاز الطبيعى وبأسعار منافسة وجودة عالمية والتي لاقت اقبالا كبيرا من الشركات والعملاء في السوق المصرى خاصة وأن تلك السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعى ولم يتم تحويلها بل يتم تصنيعها لتعمل بالغاز الطبيعى وذلك حرصا على سلامة المواطنين وبختم المصنع كما يقولون وتوفر داينامكس لها ضمان كغيرها من السيارات التي توفرها الشركة.

الجديد بالذكر أن هذه السيارات يتم صناعتها لتعمل بالغاز الطبيعى وليس تحويلا كغيرها من السيارات التي تحويل محركاتها لتعمل بالغاز الطبيعى وذلك لزيادة اطمئنان المواطنين والشركات أيضا.. وهناك بعض السيارات التي تخرج من الضمان عند القيام بتحويلها للغاز الطبيعى.

قد تم الأعلان عن فتح باب الحجز على جميع الموديلات الجديدة وقد نالت استحسان واعجاب كافة العملاء وجاري تسليم الدفعات الأولى وسيتم تسليم الدفعات التالية تباعاً خلال الأشهر القادمة والتى تعد الانطلاقة الحقيقية لسيارات فيات وفيات بروفشنال مع وكيلها الوحيد لشركة داينامكس خلال عام 2021.

والجدير بالذكر ان العلامة التجارية فيات وفيات بروفيشينال قد حققت انطلاقة مع وكيلها الحصري داينامكس في التسع اشهر الأولي من عام 2020 ثلاث اضعاف مبيعاتها بالمقارنة بمبيعاتها في عام 2019.

وسوف تتوالى توسعات داينامكس خلال الاشهر القليلة القادمة بأضافة معارض ومراكز خدمة جديدة لتغطي كافة انحاء الجمهورية وسيتم الكشف عن مفاجات أخري لدى فيات كرايسلر اوتوموبيلز مصر وشركة داينامكس ستسعد عشاق ومحبي العلامة التجارية فيات وتعزز مكانتها في السوق المصري خلال عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى