اخبارحكاوى السوق

دايموند موتورز تحتفل بافتتاح صالة عرض جديدة بالقاهرة

استكمالًا لخطة دايموند موتورز لتطوير استراتيجية المبيعات المباشرة وتوسيع شبكة الموزعين، والتي بدأت بسياسة بيع جديدة مع موزعي شركة دايموند موتورز  وساهمت فى زيادة مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الماضية وبالرغم من حالة الركود الاقتصادي عالميا ومحليا نظرا لوجود جائحة كورونا، لتصل مبيعات ميتسوبيشي إلى متوسط 300 سيارة شهريًا بعد الإقبال الشديد على السيارة أيكليبس كروس  SUV الرياضية والسيارة إكسباندر ذات السبعة مقاعد ليصل متوسط الحصة السوقية للسيارة إيكليبس كروس شهريا إلى 7% وتصل حصة اكسباندر إلى أكثر من 30%.. بالرغم من وجود المنافسة للسيارات الأوروبية التي تتمتع بإعفاء جمركي، استطاعت سيارات ميتسوبيشي اليابانية الصعود للصدارة بفضل الاستراتيجية الجديدة للشركة.

كان التوجه هو أن نبدأ بحملة توسعية لافتتاح سلسلة معارض خاصة بشركة دايموند موتورز في جميع أنحاء الجمهورية، وقد بدأت هذه السلسلة بالفعل بافتتاح صالة عرض جديدة تضم أحدث طرازات سيارات ميتسوبيشي موتورز اليابانية بمنطقة القطامية الجديدة بالقاهرة مؤخرا.

وتأتي الاستراتيجية الجديدة لشركة دايموند موتورز ضمن خطوات ثابتة وشراكات مستقبلية مع شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية لتعزيز وجود ميتسوبيشي في مصر عن طريق مشروعات واستثمارات جديدة لاهتمامها الشديد بالسوق المصري ووضعه في أولوية خطط التطوير.

وقد أعلنت شركة دايموند موتورز – الوكيل الوحيد لميتسوبيشي موتورز في مصر عن افتتاح صالة عرض جديدة تضم أحدث طرازات سيارات ميتسوبيشي موتورز اليابانية بمنطقة القطامية الجديدة بالقاهرة .

وقد التزمت شركة دايموند موتورز بتطبيق خطتها الاستراتيجية بتلبية طموح عملائها في السوق المصري عبر التوسع في كل أنحاء الجمهورية، فقد جاءت صالة العرض الداخلية الجديدة على مساحة تقرب من 400 متر مربع، ومزودة بخدمات البيع التكنولوجية، وتُمكن استيعاب خمس سيارات بمساحات العرض الداخلي، كما يأتي هذا الفرع الجديد للشركة ضمن سلسلة من الفروع المقرر افتتاحها خلال المرحلة المقبلة.

تم تجهيز هذا المكان طبقا لتوجهات وتصميمات شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية العالمية من حيث التكنولوجيا والتصميم العصري والإنشاء وطُرق عرض السيارات لجعل تجربة شراء السيارة للعملاء أكثر تفعالية. كما تعتمد صالة العرض على شاشات عرض ذكية كبيرة وتابلت لدعم علاقات الشركة بعملائها، وهذا النظام يساعد العملاء على اختيار السيارة المناسبة لهم بطريقة أفضل وأكثر سلاسة.

تضم صالة العرض الجديدة أحدث طرازات ميتسوبيشي من السيارات الدفع الرباعي SUV منها السيارة الايكليبس كروس والسيارات متعددة الاستخدامات MPV منها السيارة إكسباندر المزودة بأحدث انظمة الأمان، والتي تتميز بقوة الأداء والثبات. ويُمكن للعملاء تجربة اختبار القيادة لسيارات ميتسوبيشي المعروضة حالياً في الصالة، مثل ميتسوبيشي إيكليبس كروس وميتسوبيشي إكسباندر بالإضافة إلى عرض الصيانة والضمان والترخيص لمدة ٣ سنوات على موديلات ميتسوبيشي ٢٠٢٠.

 وقامت الشركة بافتتاح صالة العرض الجديدة في حضور عدد من المديرين والعاملين بشركة دايموند موتورز وممثلي شركة ميتسوبيشي اليابانية بالإضافة إلى نخبة من رجال الأعمال والعاملين بقطاع السيارات المصري وعدد من ممثلي الصحافة المصرية المتخصصة بمجال السيارات.

وقد حضر الافتتاح وفد من شركة ميتسوبيشي كوربريشن يضم تاكهيدي اوزاكي رئيس ميتسوبيشي كوربريشن مصر وهيدمي موراسوجي مدير عام ميتسوبيشي موتورز إفريقيا، ووائل وجدي مدير عام المشروعات بشركة ميتسوبيشي كوربوريش مصر.

كما كان في استقبال المدعوين من شركة دايموند موتورز كل من محمود عزب -مدير عام الشئون المالية والتشغيل لشركة دايموند موتوزر، ومنتصر حبيب رئيس قطاع تطوير الموزعين، وأسامة عون مدير أول إدارة المبيعات، ونعمه عبيد مدير أول إدارة التسويق، وحسام السيد رئيس قطاع خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار، وهاني عبد الفتاح -مدير فرع القطامية الجديد.

وقد وجه  عماد فليحان العضو المنتدب لشركة دايموند موتورز برسالة عبر الفيديو المرئي تتضمن الشكر لموزعي الشركة، وتم من خلالها تقديم التهنئة لكل العاملين على هذا الإنجاز الجديد، كما تقدم بخالص شكره للحاضرين في ذلك الحدث الكبير.

كما عبر عن شكر لمساهمين ومجلس إدارة الشركة ممثلا في مجموعة الخرافي ومجموعة الملا لكل من ساهم في رفع الحصص السوقية لسيارت ميتسوبيشي في الفترة الماضية من شبكة الموزعين المعتمدين، حيث احتلت سيارات ميتسوبيشي مراكز متقدمة جدا في السوق المصري خلال الشهور الماضية بالرغم من تحديات السوق في ظل جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية العالمية. وتحدث عماد فليحان عن خطة تطوير شركة دايموند موتورز في مصر في المستقبل بالتعاون مع شركة ميتسوبيشي موتورز العالمية.

 والجدير بالذكر أن شركة دايموند موتورز هي تعاون ناجح بين مجموعة الملا ومجموعة الخرافي في مجال السيارات والتي تأسست في عام ٢٠١٠، وكلاهما من التحالفات الكويتية الرائدة وذات أعمال ناجحة متنوعة ومرموقة في العديد من البلاد والقطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى